leftlogo

التوسع إفريقيا..«سويب ساوث» تستحوذ على شركة «في الخدمة» الناشئة بمصر

A A A
فى الخدمة
شركة فى الخدمة

أعلنت شركة  SweepSouth، المتخصصة في تقديم الخدمات المنزلية عبر الإنترنت في إفريقيا، عن استحواذها على شركة «في الخدمة» الناشئة بمصر.


«في الخدمة» هي شركة مصرية تأسست عام ٢٠١٤ لتقديم خدمات منزلية ذات جودة عالية وشفافية في التسعير، وتقدم خدماتها من التنظيف والصيانة والتجميل لعشرات الآلاف من العملاء، كما تهدف إلى تمكين أكثر من 2000 من مقدمي الخدمات من خلال التكنولوجيا والتنمية المهنية.
وقال عمر رمضان الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة:  «سعداء بهذا الإنجاز ومتحمسين للعمل مع فريق SweepSouth  لتحقيق رؤيتنا بتمكين مقدمي الخدمات، وتقديم الخدمات الجيدة في أفريقيا وخارجها».

وتابع: «لدينا بالفعل أكثر من 2000 من مقدمي الخدمات على برنامجنا، ونحن على ثقة أنه بدعم SweepSouth  سنكون قادرين على التوسع في الدول المجاورة أيضًا".

وصفقة الاستحواذ تعني أن SweepSouth   ستكون واحدة من الشركات الإفريقية القليلة الناشئة في القارة السمراء التي تعمل في الأنظمة البيئية الرئيسية بكل من (جنوب أفريقيا، مصر، كينيا، ونيجيريا).

كما ستستفيد شركة «في الخدمة» من تكنولوجيا SweepSouth، فضلا عن إدخال خدمات تنظيف المنازل داخليًا وخارجيًا المتاحة بالفعل في جنوب أفريقيا وكينيا ونيجيري.

وبالنسبة SweepSouth فإن هذه الشراكة ستمنحها إمكانية الحصول على المزيد من الخدمات، بالإضافة إلى إعطاء رواد الأعمال فرصة الإدراج في قائمة مقدمي الخدمات على المنصة مما سيساعدهم على الوصول إلى مجموعة أكبر من العملاء المحتملين.
وتشمل الخدمات التي تقدمها «فى  الخدمة»  إصلاحات وتركيبات في السباكة، النجارة، الكهرباء، التكييف، الألوميتال، الدش، والنقاشة مهما كانت صغيرة أو كبيرة عدا أعمال التأسيس والمقاولات.

ويمكن للعملاء طلب الخدمة من خلال «الويب سايت» أو الاتصال برقم ١٩١٢٥.
كما يتم تحديد السعر وقت الحجز مع وصول الفني في الوقت المطلوب، ويكون أي طلب خاضعا لضمان شهر على الخدمة، وفي حالة وجود أي ملحوظات يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء لحلها.

أيضا تقدم خدمات صيانة للشركات بـ«الأوردر» أو من خلال عقد صيانة ثابت بزيارات صيانة دورية وطوارئ خلال ٤ ساعات، وتشمل عقود الصيانة المكاتب الإدارية والمحال التجارية والمطاعم والكافيهات.


الفنيون العاملون «في الخدمة» يتم قبولهم بعد اجتياز اختبارات فنية مكتوبة وتقديم فيش جنائي سليم وعمل مقابلة مع فريق الموارد البشرية ومقابلة أخرى مع مهندسي الصيانة.
ويراعى في اختيار الفنيين أن يكونوا من ذوي خبرة فنية وكفاءة عالية في مجالاتهم وأيضا في التعامل مع العملاء.
أخيرا وبصفة دائمة يتم متابعة أداء الفنيين من خلال قسم العمليات الهندسية بالشركة ومراجعة تقييمات العملاء لكل فني.  

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022