leftlogo

التوسع في خدمات التحصيل الإلكتروني للتجار من «أوه باي» مصر

A A A
دفع اليكترونى
دفع اليكترونى

أعلنت شركة «OPay» مصر لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني، عن توقيع بروتوكول تعاون مع بنك مصر، كمُيسر دفع للشركات المتوسطة والصغيرة للتوسع في تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني للتجار. 


وقالت الشركة، إنها تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من التجار لتقديم حلول التجارة الإلكترونية من خلال قبول مختلف أنواع التحصيلات عبر الانترنت، باستخدام جميع أنواع البطاقات البنكية، بالإضافة إلى رمز الاستجابة السريع QR CODE، وتوفير خدمات التقسيط لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك مصر.


وأكد محمود خضر، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية بشركة OPay مصر، أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز وجود الشركة في مصر والمنطقة، وتسهم في دفع عجلة النمو في قطاع خدمات الدفع والتجارة الإلكترونية في مصر.


وقال خضر، إن الشركة سوف تلعب دورًا رئيسيًا في منظومة التجارة الإلكترونية، حيث تقدم خدماتها بكل سهولة ويسر وبوسائل إلكترونية أكثر أماناً


وقال إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، إن البنك كان له السبق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code؛ وذلك من خلال شبكة ميزة ديجيتال المحول القومي لمحافظ الهاتف المحمول.


وأشار إلى أن بنك مصر يعد الأول في هذا المجال حيث قام بنشر أكثر من 300 ألف نقطة بيع في عام 2021.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022