leftlogo

«الجزيرة لاستيراد اللحوم»: انتعاش المبيعات مع عودة السياحة العربية والروسية

A A A
happy-young-woman-in-face-mask-choosing-meat-from-2022-03-05-20-22-02-utc
عروض لحوم

تضع المنشآت السياحية والفنادق آمالا على إنعاش حركة الطلب مجددًا مع عودة رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو بعد توقف دام لأسابيع، والتي ستدعم عمل المطاعم بها وسترفع الطلب على منتجات اللحوم اللازمة للأعداد الوافدة.

توقع شريف عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لاستيراد اللحوم، زيادة الطلب على اللحوم وانتعاش حركة المبيعات لدى المنشآت السياحية خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع عودة حركة الطيران مع موسكو، وزيادة معدلات السياحة من قبل العرب بالساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة.

أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن «الجزيرة لاستيراد اللحوم» تعتمد على توريد منتجاتها للفنادق والقرى السياحية والمطاعم الكبرى بالمناطق السياحية.


لحوم عالية الجودة


أضاف «عاشور» في تصريح خاص لـ Food Today، أن الشركة تعتمد على استيراد اللحوم عالية الجودة من البرازيل، بالإضافة إلى المنتج المحلي للقطاع السياحي.

كما لفت إلى حرص الشركة على توفير منتج لحوم عالي الجودة يفي باحتياجات الفنادق والمنشآت السياحية.

واستأنفت الشركة الوطنية مصر للطيران، الجمعة الماضية، رحلاتها الجوية المباشرة بين القاهرة والعاصمة الروسية موسكو، بمعدل رحلة واحدة يوميًا رقم MS729 / MS730، بعد فترة توقف دامت لعدة أسابيع.


عودة الرحلات الجوية

وتسير مصر للطيران رحلاتها إلى روسيا، على متن طائراتها البوينج B737-800،  بعد فترة تعليق لعدة أسابيع على خلفية الأحداث الروسية الأوكرانية.

وتقلع رحلات مصر للطيران، المباشرة إلى موسكو من خلال مبنى الركاب رقم 2 بالمطار، حيث مقرر أن يكون الموعد الجدولي لرحلتها اليومية المغادرة إلى موسكو في تمام التاسعة والنصف صباحا، والعودة في العاشرة مساءا من نفس اليوم.

أضاف «عاشور» أن استئناف حركة الطيران ستسهم في زيادة السياحة الروسية إلى مصر سواء التي كانت تأتي بالفعل إلى مصر، بالإضافة إلى تغيير وجهة السائحين الروس من أوروبا إلى مصر في ظل الحرب الروسية على أوكرانيا.

وطالبت مصر للطيران عملائها بضرورة اتباع الإجراءات الصحية اللازمة للسفر إلى دولة روسيا وإجراء تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل موعد إقلاع الرحلة بـ 48 ساعة على الأكثر.

young-woman-shopper-in-a-supermarket-taking-out-gr-2022-01-28-05-05-33-utc

لحوم فريش


 لحوم شهية

male-butcher-demonstrating-meat-in-supermarket-2022-01-18-23-33-22-utc

لحوم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022