leftlogo

الحدودي لـ Food Today: "الصباح" تدشن خط جديد لصناعة العصائر بتكنولوجيا إيطالية

A A A
خط إنتاج عصائر
خط إنتاج عصائر

كشف الدكتور إبراهيم الحدودي مدير التصدير بشركة الصباح للصناعات الغذائية، عن أن الشركة بدأت اتخاذ خطوات عملية في تدشن خط إنتاج جديد وبطاقة إنتاجية كبيرة لتصنيع مركزات العصائر، لتحقيق الاكتفاء الذاتي من خامات المركزات التي تستخدمها "الصباح" في العصائر.


تكنولوجيا أوروبية



الدكتور إبراهيم الحدودي


وأضاف الحدودي في تصريحات خاصة لـ Food Today أن الشركة ستقوم باستيراد الآلات والمعدات خلال الفترة القليلية المقبلة، والتي تعتمد فيها على التكنولوجيا الأوروبية وتحديدًا من إيطاليا، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار الخطة التوسعية الأفقية والرأسية التي تنتهجها الشركة خلال الفترة الحالية.


ويتزامن تدشين خط الإنتاج الجديد، مع قرب تدشين "الصباح للصناعات الغذائية" خط إنتاج جديد لتصنيع وتعبئة العصائر في عبوات زجاجية خلال العام الجاري، حيث قررت أن تتوزع أحجام العبوات الزجاجية بين 250 مللي ولتر، لاسيما أن العصير المعبأ في الزجاجات يشهد طلبًا كبيرًا في الأسواق الخارجية، وهو آمن جدًا من الناحية الصحية، وفقًا لتصريحات الدكتور إبراهيم الحدودي.


أسواق تصديرية جديدة



مشاركة "الصباح" في معرض "جلفود 2022"

 


وكانت شركة الصباح للصناعات الغذائية، قد شاركت في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2022" والذي اختتم فعالياته الخميس المنقضي، وذلك في إطار مساعيها الحثيثة لاقتحام أسواق تصديرية جديدة، بعد أن نجحت في أن تكون من أكبر الشركات المصرية المصدرة للأغذية المعلبة خلال الفترة الماضية.


وتأسست شركة الصباح للصناعات الغذائية عام 2010 لإنتاج وتصنيع وتغليف أغراض المواد الغذائية من منتجات الألبان والعصائر والصلصات والمربات والزيوت وتوزيعها محليًا ودوليًا وتصديرها إلى جميع دول العالم.


وبدأت الشركة إنتاجها الفعلي في يوليو 2013 بخطط مستقبلية لإضافة خطوط إنتاج جديدة ومنتجات جديدة وخلق فرص عمل، وتمتلك شركة الصباح مجمع مصانع تم إنشاؤه وفقًا للمعايير الدولية مع تطبيق أحدث التقنيات ليس فقط في عمليات الإنتاج، ولكن أيضًا في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة، كما اختارت أحدث الأجهزة والتجهيز والتصنيع والتعبئة والتغليف من أقدم الشركات في مجال الأغذية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022