leftlogo

"الدلتا للسكر" توقع بروتوكول تعاون مع بن محفوظ السعودية

A A A
الدلتا-للسكر-مع-شركة-مرعى-بن-منحفوظ
توقيع بروتوكول تعاون الدلتا للسكر

وقعت شركة الدلتا للسكر اتفاقية تعاون مع مجموعة مرعي بن محفوظ وشركاه بالسعودية، لتبادل الخبرات فى مجال الصناعات الغذائية ذات الصلة بصناعة السكر ومنتجاته ،والمساهمة فى أسواق جديدة بالمملكة العربية السعودية.


ويهدف البروتوكول إلى الاستفادة من الإمكانيات التجارية والتسويقية والتصنيعية المشتركة لكل من الجانبين، ورفع القدرات الإنتاجية والتسويقية والتصديرية لمنتجات شركة الدلتا للسكر ،وتحقيق والاستغلال الأمثل لخطوط إنتاج الشركة سواء على مستوى إنتاج السكر المحلى أو تكرير السكر الخام لصالح مجموعة مرعي بن محفوظ وشركاه بالسعودية.


وتضمن البروتوكول التوسع فى استيراد مجموعة مرعي بن محفوظ السكر الأبيض المكعبات في حالة توافر أى فائض عن الاستهلاك أو التسويق المحلي وتصديره لأي دولة في العالم ،كما شمل التعاون ما يتعلق بتبادل الخبرات فى مجال التصنيع والتعبئة والتداول والتخزين والتسويق.

كما تضمن البروتوكول تبادل الخبرات التسويقية وما له علاقة بالتنمية البشرية، حيث أبدت المجموعة استعدادها لنقل الخبرة لشركة الدلتا للسكر في هذا المجال ،ومساهمة المجموعة فى التعاون مع الشركة فى مجال تفعيل الرقمنة والبرامج ذات الصلة بالذكاء الصناعى والتنمية البشرية والتسويق.

 

وقع بروتوكول التعاون عن الجانب المصرى الدكتور أحمد أبو اليزيد - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر ،وعن الجانب السعودى الدكتور محفوظ بن مرعي بن محفوظ - رئيس مجموعة مرعي بن محفوظ وشركاه بالسعودية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022