leftlogo

«الدولي لرجال الأعمال» يلتقي الشركات المشاركة في «فوود آفريكا» لتعزيز الاستثمارات بإفريقيا

A A A
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب والأفارقة بالخارج مع الدكتور أبوبكر سار سفير السنغال بالقاهرة على هامش معرض فود آفريكا، كما التقى أعضاء الاتحاد عدد من رؤساء الشركات المشاركة في معرض فود آفريكا ومناقشة سبل تعزيز الاستثمارات العربية الأفريقية بالقارة السمراء.

معرض فود آفريكا


أكد الدكتور علاء العيسوي رئيس الاتحاد، أن لقاء أعضاء الاتحاد مع رؤساء الشركات المشاركة في معرض فود آفريكا إلى جانب لقاء السفير السنغالي بالقاهرة تهدف إلى توجيه بوصلة الاستثمارات إلى إفريقيا وتوطين الصناعات الغذائية التي يحتاجها السوق الإفريقي.
وشارك في اللقاء الدكتور علاء العيسوي المدير التنفيذي للاتحاد و اللواء محمد شعبان المستشار الأمني للاتحاد وضياء نجدي المستشار الخارجي لغرب افريقيا للاتحاد.

شركة كونسبت

 
شهد مركز مصر للمعارض الدولية، خلال الثلاثة أيام الماضية، فعاليات المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود أفريكا"، والذي نظمته شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أي أف بي، وذلك بمشاركة 730 شركة تمثل 32 دولة، إلى جانب دعوة أكثر من 500 مشتر دولي.
وشاركت منصة وموقع Food Today كشريك إعلامي بالمعرض الذي استمرت فعالياته لمدة 3 أيام.

غرفة الصناعات الغذائية


تم تنظيم المعرض بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية وغرفة الصناعات الغذائية والهيئة القومية لسلامة الغذاء وهيئة المعارض المصرية وجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية وجهاز التمثيل التجاري ومركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية.

مشاركة دولة الإمارات


كما شهد المعرض مشاركة دولية متميزة بإجمالي 14 جناحا دوليا، فضلاً عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف المعرض لهذا العام، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022