leftlogo

الرئيس التنفيذي لبرايم القابضة: خدمات تمويلية جديدة للمستهلكين لـ«تأثيث المطبخ»

A A A
6376918f-9039-4176-a1c8-2861832b8e05
محمد ماهر الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة للاستثمارات المالية

كشف رجل الأعمال محمد ماهر الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة للاستثمارات المالية عن أن الشركة من المنتظر أن توفر تمويلات متنوعة للمستهلكين لشراء الأجهزة الكهربائية  والمنزلية واحتياجات البيت المصري بالتقسيط.

وأضاف "ماهر" في تصريحات خاصة لـ"Food Today" أن شركة برايم من خلال ذراعها التمويلية "إندورس" ستقوم بتمويل المستهلكين والعملاء كل وفق احتياجاته.

حلول تمويلية للعملاء



رجل الأعمال محمد ماهر

 

ولفت الرئيس التنفيذي إلى أن شركة برايم القابضة قامت بتأسيس "إندورس" للتمويل الاستهلاكي والتأجيرالتمويلي والتخصيم، بمحفظة تمويلية تصل إلى 100 مليون جنيه.


وأكد رجل الأعمال محمد ماهر، أن شركة برايم القابضة ستقوم بمضاعفة المبالغ المالية بالمحفظة التمويلية لشركة "إندورس"، خلال العام الجاري  لمزيد من الحلول التمويلية للمستهلكين وتوفير متطلباتهم الشرائية.

وشركة "إندورس" لديها فريق متميز بمخاطبة العملاء، لتوفير احتياجاتهم المختلفة لتأثيث المنزل أو شراء احتياجات المطبخ من الأجهزة المنزلية المختلفة، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة.

وشدد رجل الأعمال على أن شركة إندورس ستقوم بتوفير التمويلات اللازمة للعملاء خاصة في الشركات الكبري، ضمانا للانتظام بالسداد وكذلك تقليل المخاطرة، موضحا
أن تمويل إندوراس يتيح سرعة تلبية احتياجات المستهلكين، خاصة مع توظيف فريق متميز ومتمرس على تنفيذ تلك المهام بسهولة ويسر.


تنويع الخدمات



تعد برايم ضمن كبريات الشركات بالسوق المصرية



 

وقامت  شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية بتأسيس شركة إندورس كأحدث الشركات التابعة، بما يتوافق مع زيادة متطلبات السوق لمثل هذه النوعية من الشركات التمويلية.

ونجحت مجموعة برايم منذ تأسيسها عام 1992 كمستشار لأعمال الخصخصة للحكومة المصرية في إعادة هيكلة نفسها لتصبح بنكاً استثمارياً إقليمياً ذو تواجد قوى في الأسواق العربية الكبرى.

تقدم "برايم" حلولاً وخدمات مالية مبتكرة ومميزة للشركات، المؤسسات، الحكومات، والأفراد، وذلك عبر خبرة متنوعة تمكن عملاءها من تحقيق أهدافهم الاستثماري
وخلال العقود الماضية، قامت بتعزيز العناصر الجوهرية فى أعمال الشركة، والكوادر التي تعمل بها، إلى جانب مواصلة التوسع الجغرافى وتدعيم إمكانيات الشركة التكنولوجية.

وتهدف شركة برايم إلى خدمة قاعدة متنوعة من المصدرين والمستثمرين بما في ذلك الشركات، المؤسسات المالية، والحكومات فى منطقة الشرق الأوسط، كما تهدف إلى تقديم فرص لعملاء الشركة بناءا على علاقاتها الإقليمية القوية وفهم عميق للمجتمعات المحلية، الصناعات والثقافات المختلفة، كما تتميزبوجود فريق متخصص يبذل جهوداً حثيثة طوال الوقت لتعريف وتنفيذ عمليات سوقية عامة وخاصة بشكل مبتكر.

وتقدم مجموعة برايم خدمات استشارية مالية واستراتيجية واستشارات إعادة هيكلة الشركات والمؤسسات التي تهدف إلى القيام بالطرح الأولى للاكتتاب العام، توظيف الأموال الخاصة، و تهدف إلى تحقيق ربحية أعلى.

سوق الخدمات المالية


بالإضافة إلى ذلك على جانب الديون تقوم Prime Capital أيضًا بإجراء ترتيبات الديون وخدمات إعادة الهيكلة لعملائها، كما يقوم فريقها المحترف بتحليل جميع جوانب المؤسسة، ثم يقوم بتصميم برامج إعادة هيكلة ويشرف على تنفيذها.

وتهدف برايم إلى تحسين القيمة الكلية للعميل عبر التخطيط والإدارة الاستراتيجية، كما
تقدم لعملاءها سيناريوهات متنوعة من إعادة الهيكلة المالية لتضعهم على المسار الصحيح الذي يتوافق مع خططهم الاستراتيجية فيما يخص الأسهم والسندات الملائمة التي تفيدهم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022