leftlogo

الرئيس التنفيذي لشركة Mondelez: حققنا 7.7 مليار دولار أرباحًا في 3 أشهر

A A A
الرئيس التنفيذي ديرك فان دي بوت
ديرك فان دي بوت الرئيس التنفيذي لشركة Mondelez


حققت عملاق الشوكولاتة والبسكويت «Mondelez» الأمريكي في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر، أرباحًا صافية بلغت 7.76 مليار دولار أمريكي، بزيادة قدرها 8.1٪ عن نفس الفترة من العام السابق.

 

وقال ديرك فان دي بوت، الرئيس التنفيذي لشركة Mondelez: «إن الطريقة التي نفكر بها في هذه المرحلة الراهنة في عام 2023، هي أن أساسيات طلب المستهلك لا تزال قوية ولذا نعتقد إننا في مكان جيد من حيث الإيرادات والطلب للعام المقبل».

وأكد ديرك، في تصريحات له، أن الطلب على المنتجات الأساسية من الشوكولاتة والبسكويت كان "قويًا" على الرغم من ارتفاع الأسعار، وذلك لأن هناك العديد من الدلائل على أن المستهلكين يرون إن شوكولاتة Mondelez حقًا شيء لا يمكنهم العيش بدونه.

 

وكشف رئيس شركةMondelez ، رؤية الشركة للمستهلكين في أوروبا مع ارتفاع التضخم: «ما نراه هو أنهم يواصلون إعطاء الأولوية للإنفاق على البقالة، ويبدو أنهم يختارون ذلك بدلاً من الإنفاق على بنود تقديرية أخرى، ونرى انخفاضًا واضحًا في «التسلية، الترفيه، السفر، المطاعم، الملابس، العناية الشخصية والسلع المنزلية»، وهذا هو المكان الذي نشهد فيه انخفاضات في أوروبا ولكن ليس في الطعام وليس في منتجاتنا.

 

وأضاف: «الشوكولاتة والبسكويت أمر مرغوبة للغاية، ونرى المزيد باعتبارهما الوجبة الخفيفة التي لا يمكنهم العيش بدونها ».

 

وتُنتج Mondelez العديد من مُنتجات البسكويت أبرزها «أوريو، بلفيتا، إل يو، بيك فرينز، ترايسكويت»، بالإضافة إلى منتجات الشوكولاتة منها «ميلكا، كادبوري، توبليرون، كوت دور»، وأخيرًا فهي صاحبة العلامة التجارية الكُبرى «تانج» للمشروبات سريعة التحضير.

81EHup9Gz1L._SL1500_

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022