leftlogo

الرئيس التنفيذي لـ«بيتي»: 250 مليون جنيه استثمارات الشركة في مصر 2022

A A A
buying-milk-2022-02-08-04-30-50-utc
ألبان
صرح مارك وايلي الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للصناعات الغذائية، أن الشركة خلال عام 2021 نجحت في ضخ استثمارات كبيرة في السوق المصرية لصناعة الألبان والعصائر بقيمة 204 ملايين جنيه، مثلت خطوة كبيرة نحو الريادة، وتوزعت هذه الاستثمارات في أكثر من جانب ما بين عمل خطوط إنتاج وتعبئة جديدة، وما بين التوسع في دائرة التوزيع، وغير ذلك.



ولفت وايلي إلى أن «بيتي» تستهدف زيادة استثماراتها في مصر خلال 2022، إذ تسعى الشركة لضخ استثمارات قيمتها 250 مليون جنيه في مصر، وسوف تتوزع هذه الاستثمارات على إنشاء خطوط إنتاج جديدة، لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها، ولتعزيز تواجد الشركة في السوق المصرية، علاوة على زيادة وسائل التوزيع لتغطى الشركة كافة محافظات مصر.

وتهتم الشركة في الفترة الحالية بمجال تكنولوجيا التصنيع الجديدة عبر تطوير منظومة التصنيع، ولذا عقدت مجموعة من اللقاءات في 2021 مع عدد من أطراف صناعة الألبان والعصائر في مصر للنظر في آليات تطوير هذه الصناعة وتنميتها.



ونجحت «بيتي» في تحقيق معدلات نمو خلال العام 2021 وصلت إلى 31%، ومن المستهدف زيادة هذه النسبة في العام الجاري 2022، من خلال قيام الشركة بورش العمل والندوات الخاصة بتطوير الصناعة، والاهتمام أكثر بتلبية احتياجات المستهلك، وتوفير منتجات ترضي كافة الأذواق، فالشركة تمتلك 24 خطًا لإنتاج الألبان والزبادي والعصائر، وتستهدف كما أشرنا افتتاح خطوط إنتاج جديدة في 2022، لسد حاجة السوق من منتجاتها.



وتستكمل "بيتي" ما تقدمه من نجاحات في مجال تطوير مراكز تجميع الألبان، ومن خلال ذلك تقوم بدعم صغار المنتجين، فالشركة بدأت بإطلاق أول مركز لتجميع الألبان في مدينة طنطا عام 2018، ومنذ ذلك الوقت تتوسع بيتي في استراتيجيتها لتطوير هذه الصناعة وتحسين المنتج، إذ ساهمت الشركة كجزء من مسؤوليتها المجتمعية في إطلاق مركز تجميع الألبان بمحافظة المنيا.



ويشيد تامر نجيب مدير عام المبيعات في بيتي بنجاح الشركة في التصدي لتداعيات فيروس "كورونا" على الأسواق عبر اتخاذ كافة سُبل الوقاية لفريق العمل والمبيعات، وفتح سوق مع العملاء عبر خدمات الإنترنت للتقليل من فرص الإصابة بالعدوى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022