leftlogo

الرئيس التنفيذي لـ«مزرعتي»: نقدم العديد من خدمات التسويق لشركات الإنتاج الحيواني والداجنى والسمكي

A A A
المدير التنفيذي لمزرعتي
محمد أسامة المدير التنفيذي لمزرعتي

"مزرعتي" هي أول منصة خدمية تسويقية متخصصة في مجال الإنتاج الحيواني والداجنى والسمكي تعمل على ضم أكبر قدر من المهتمين بالمجال في مكان واحد والعمل على تطوير المجال بكافة الطرق سواء كانت حلول تسويقية - دورات تدريبية وتعليمية - والوقوف على الخريطة السعرية اليومية لإحكام السيطرة على ظروف الإنتاج وتوفير المناخ الأنسب للوصل لأفضل إنتاج.

مراحل تطويرية

وأكد المهندس محمد أسامة المدير التنفيذي لشركة مزرعتي لـ «food today»، أن المنصة تهتم بالإنتاج الحيواني والداجنى والسمكي، حيث تم إنشائها منذ أكثر من 12 عاماً، مرت خلالها بالعديد من المراحل التطويرية.

دليل مزرعتي

وقال المدير التنفيذي لشركة مزرعتي، إن الشركة تقدم العديد من الخدمات لعملائها، والتي تعد أغلبها تسويقية، منها دليل مزرعتي والذي يشمل على كل قطاعات المجال الحيواني والداجنى والسمكي مقسم لعدة أقسام منها (مصانع الأعلاف - شركات الأدوية - معدات المزارع - شركات المستلزمات)، فالدليل يهتم بكل ما يتعلق بالقطاع، يتم تقسيمها حسب المحافظات وكذلك التقسيم الأبجدي.

الخدمات التسويقية

وأضاف «أسامة» أن المنصة تهتم أيضا بالمقالات العلمية ودراسات الجدوى، مشيرا إلى أنه يتم تقديم العديد من الخدمات التسويقية للشركات المختلفة التي تم التعاقد معها من قبل «مزرعتي»، بدءاً من عمل البرند الخاص بالشركة وحتى الوصول للمنتج النهائي، عبر العمل على تسويقه.


التغليف والأعلاف

وأكد المدير التنفيذي لشركة مزرعتي، أن الشركة تسوق المنتجات عبر قنواتها المختلفة على السوشيل ميديا أو من خلال تنظيمها للمعارض والإيفنتات الخاصة بها، موضحا أن الشركة عملت مع كافة شركة الأعلاف والأدوية بشكل موسع خلال المرحلة الماضية، بدءاً من إنتاج التغليف الخاص بيهم وحتى تسويق المنتجات، لتحقيق الأهداف التي تسعي الشركات تحقيقها.


وأشار إلى أن «أسواق مزرعتي» لها أهمية خاصة لدي الشركة والتي تهتم بقطاعي الأدوية والمعدات، عبر توفير المنتجات المختلفة بأسعار الشركات المختلفة، وهو ما يساعد العملاء على اختيار المنتج بأفضل الأسعار وفقا لقرار الشراء المناسب للعميل.

1
2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022