leftlogo

«الرقابة المالية» توافق على استكمال اكتتاب زيادة رأسمال «آراب ديرى»

A A A
باندا
ديرى - باندا

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على الدعوة لاستكمال الاكتتاب على زيادة رأسمال الشركة العربية لمنتجات الألبان (آراب ديرى  – باندا).

 

وقالت فى بيان لها إن الهيئة ليس لديها مانع بصفة مبدئية لقيام  الشركة بنشر الدعوة لقدامي المساهمين للاكتتاب في الأسهم المتبقية البالغ عددها 86 ألف سهم بقيمة اسمية قدرها واحد جنيه للسهم دون التقيد بنسب المساهمة الأصلية.

 

وأعلنت الشركة العربية لمنتجات الألبان «آراب ديري – باندا»، الأحد الماضي عن تغطية المرحلة الأولى من الاكتتاب في الأسهم وزيادة رأس المال المصدر بنسبة تغطية 99.93% بإجمالي 130 مليون جنيه.


وأوقفت البورصة التعامل على اسهم الشركة لمدة 10 دقائق خلال جلسة اليوم الأربعاء، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة لحين الرد على  ما نشر حول استكمال الاكتتاب.

 

وقررت لجنة قيد الأوراق المالية، بجلستها المنعقدة بتاريخ 25 نوفمبر الماضي الموافقة على قيد 130 مليون حق اكتتاب فى أسهم زيادة رأس مال الشركة العربية لمنتجات الالبان «آراب ديري – باندا»، من 160 مليون جنيه إلى 290 مليون جنيه، بزيادة قدرها 130 مليون جنيه موزعة على 130 مليون سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية 1 جنيه للسهم الواحد.

 

وكشفت البورصة المصرية، عن الحدود السعرية لتحركات حقوق اكتتاب زيادة رأسمال شركة العربية لمنتجات الألبان «آراب ديري – باندا» لـ 5% صعودًا وهبوطًا.

 

وأوضحت البورصة في وقت سابق، أن أعلى سعر مسموح في نهاية اليوم 2.75 جنيه، بنسبة صعود للحق 37.6%، وحدود الإيقاف المؤقت لصعود الحق 18.8%.
وأضافت أن أقل سعر مسموح للحق في نهاية اليوم 1.25 جنيه، بنسبة هبوط للحق 37.6%، وحدود الإيقاف المؤقت لهبوط الحق 18.8%..


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022