leftlogo

"الزهار" في مواجهة "السنبلة".. المنتج المصري يتفوق على المستورد في عالم المعجنات

A A A
zahar
الزهار والسنبلة
في عالم المعجنات، تتواجد العديد من شركات الأغذية التي تقدم أصناف متنوعة ومختلفة، ولكن دائمًا ما يتبقى "الزهار" والسنبلة" في مقدمة تلك الشركات التي تقدم منتجات تمتاز بجودتها العالية مع سعر مناسب للجميع، ولكن من منهم تستحق الجدارة عن الأخرى؟ 

شركة "الزهار".. منتجات مصرية بجودة عالمية 

منذ تأسيسها في العام 1951، كانت المهمة الأساسية لشركة الزهار جروب لصناعة الجلاش هي تقديم منتجات غذائية آمنة ولذيذة ومغذية وذات أسعار تنافسيه مستخدمة من خلال استخدام أحدث تقنيات صناعة الغذاء وحسب أعلى المعايير الدولية، لتصبح "الزهار جروب" أكبر شركة مصرية لصناعة الجلاش والرقاق والمواد الغذائية في مصر والشرق الأوسط.

شركة "السنبلة".. اسم تجاري مرتبط بالجودة العالية

منذ تأسيس الشركة في عام 1980 في المملكة العربية السعودية، وهي رائدة في عالم الصناعات الغذائية والمجمدات بشكل خاص، مع التنوع في الأصناف المقدمة كي تتناسب مع كافة الأذواق.

ودخلت مجموعة السنبلة النشاط التجاري عام 1983، وقد أضحت لتصبح علامة مميزة واسمًا مرتبط بالجودة  العالية والإتقان ليس في المملكة العربية السعودية فحسب ولكن في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وبلاد الشام وشمال أفريقيا، لتبدأ بعد ذلك رحلة الدخول للأسواق المصرية ويحقق الصدارة في عالم الصناعات الغذائية المصرية.

تمتاز السنبلة بتقديمها لأصناف متنوعة ومختلفة من المعجنات المجمدة مثل عجينة الجلاش ورقائق البف باستري والسبرنج رول والسمبوسك وبراتا بالبصل وغيرها من المنتجات الأخرى مثل الأجبان والمأكولات البحرية والوجبات الجاهزة المجمدة.

المنتج "المصري" ينافس "الأجنبي"

نجح "الزهار" في منافسة المنتج الأجنبي "السنبلة" دون الشعور بوجود أي فارق بالجودة بينهم، بل من الصعب التفرقة بينهم ومعرفة أي منهم هو المنتج المستورد، بالنسبة للأسعار فالزهار يطرح منتجاته بسعر أقل حيث يصل سعر عجينة الرقاق "الزهار" وزن 400 جرام بسعر 30 جنيه  بينما يبلغ سعر عجينة رقاق "السنبلة" وزن 400 جرام بسعر 32 جنيه.

لذلك لا نستطيع القول بأن هناك ماركة تتفوق على أخرى، ولكن نعترف بأننا نمتلك منتجًا مصريًا ينافس المنتجات المستوردة بجدارة مع عدم وجود وجود أي فوارق في الجودة بالإضافة إلى تسعيرته المناسبة لكافة الفئات.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022