leftlogo

«السر في الخلطة».. «Porridge Co» تقدم وجبة «العصيدة» للرياضيين

A A A
Jacqueline-Barleycorn-scaled.jpg 1
جاكلين بارليكورن مؤسسة The Great British Porridge Co
أعلنت شركة Great British Porridge المتخصصة في مجال تقديم وجبات الإفطار الفورية الخالية من منتجات الألبان، إطلاق «عصيدة» سريعة التحضير عالية البروتين ومنخفضة السكر.

ويأتي انتاج العصيدة الجديدة، في إطار التنافس بين الشركات لتصنيع منتجات صحية منخفضة السكر، خالية من البروتين.

وبحسب الشركة، فإن «العصيدة الجديدة» بدون سكر مضاف، ومصنوعة من مواد طبيعية 100%.

وقالت جاكلين بارليكورن، مؤسس The Great British Porridge Co: ركزنا في الإطلاق الأخير على إعطاء المستهلكين المهتمين بالصحة طعما رائعا، مع توفير مجموعة كاملة من الفوائد".

وتابعت بارليكورن: «جرى مزج 3 أنواع من المكسرات اللذيذة ببعضها، ما كان سببا في توفر كمية بروتين هائلة وصلت نسبتها إلى 20% لكل وجبة، ونأمل أن يجذب المنتج الرياضيين، وهؤلاء الذين يعانون من رهاب الجمنازيوم أيضا».

واستطردت قائلة: «الناس أصبحت مدركة بأهمية الحفاظ على صحتهم، وطبيعة ما يتناولونه، ونأمل أن تصبح النكهة الجديدة علامة فارقة في حياتهم».

وينضم العرض الجديد إلى سلسلة من النكهات التي تقدمها الشركة «الشوكولاتة الكلاسيكية، التوت الأزرق، الموز، التوت الأحمر، بذور اليقطين، الفراولة، زبدة الفول السوداني، كافية لاتيه» كجزء من نطاق العلامة التجارية.

والعصيدة هي طبق يتكون من دقيق الشوفان، أو حبوب مسلوقة في الماء أو الحليب، وتحتوي على 84٪ ماء و 12٪ كربوهيدرات، بما في ذلك 2٪ ألياف غذائية و 2٪ لكل من البروتين والدهون.

وعادة ما يتم تناول العصيدة على الإفطار مع الملح والسكر والفواكه والحليب والقشدة أو الزبدة.

والمنتج الجديد موجه للمستهلكين الذين يبحثون عن تناول وجبة إفطار منخفضة السكريات الطبيعية.

وتتميز العصيدة بأنها نباتية غنية بالألياف ومحلاة بشكل طبيعي بالتمر، وتحتوي عل بروتين عالي نتيجة خلط مزيج من ثلاثة أنواع من المكسرات «اللوز والبندق والكاجو».

وتأسست Great British Porridge Co في ديسمبر 2017 على يد جاكلين بارليكورن، ومقرها المملكة المتحدة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022