leftlogo

"السعر مقابل الجودة"... ومولينكس تتقدم على تورنيدو بخلاطات طويلة الآمد

A A A
tornado
خلطات مولينكس * تورنيدو
يعد الخلاط الكهربائي من الأجهزة التي لا غني عنها في المطبخ، إذ يتم استخدامه بشكل مكثف، نظرا لوظائفه المتعددة التي تتمثل في تحضير العصائر، خلط المكونات، إلى جانب استخدامه في فرم اللحوم، الفواكه، الخضار، والسموثي.

وتتواجد أنواع عديدة من الخلاطات الكهربائية في الأسواق، إذ تتفاوت في أسعارها وجودتها وفقا لماركة الخلاط والقطع الملحقة به، وعلى رأسها ماركة مولينكس وتورنيدوا، التي تتسابق كلا منهم في تقديم أفضل جودة.

خلاطات مولينكس


تعد مولينكس من أشهر العلامات التجارية الفرنسية للأجهزة المطبخ، والتي تتخصص في أدوات المطبخ الصغيرة، مثل محضرات الطعام، الخلاطات، وأدوات المطبخ الأخرى.

وتعد خلاطات مولينكس من أشهر أنواع الخلاطات الموجودة في الأسواق العالمية، نظرا لما تتمتع به من مميزات زادت من انتشاره، حيث يتميز بخاماته الصلبة المتينة، وذات الجودة العالية، مما يجعله يتحمل المهام الشاقة، والاستخدام الكثير وهو من أهم الأشياء التي تبحث عنها كل أمرأه.

هذا إلى جانب دورقه الشفاف والمصنوع من البلاستيك القوي، سعته الكبيرة، شفراته الحادة من البلاستيك الشفاف القوي، قفله السهل مع غلق قوي ومحكم وتكمن أهم ميزة هي كليك كلين الجديدة في بعض الأنواع، حيث يتم فصل حامل الشفرة؛ لضمان سهولة التنظيف وبأمان.

ولكن نتيجة لجودة منتجاتها وصناعتها الفرنسية ترتفع أسعارها، حيث تضمن لك منتج طويل الآمد.

خلاطات تورنيدو


في حين تأتي خلاطات تورنيدو بأسعار اقتصادية مع جودة متوسطة، إذ على الرغم من وجود بعض المزايا التي تتميز بها، إلا انها تكمن بها أهم العيوب المتمثلة في كثرة أعطالها، وتوقفها عن العمل بعد مدة من استخدامها، توقف الموتور بها يؤدي إلى توقف جميع الوظائف، الشفرات المثبتة في المحرك مصنوعة من البلاستيك القابل للكسر، هذا إلى جانب طريقة فتحه وإغلاقه الغير سلسة، مما يجعله غير مفضل تماما للاستخدام.

وبالنظر الى الأسعار نجد أن مولينكس هي الاغلى من حيث السعر ولكنها تقدم خلاطات مميزة بجودة عالية باستخدام طويل الآجل، لكي تحافظ على ثقة مستخدميها مما يجعلها أفضل خيار، وذلك على عكس تورنيدو التي تأتي بأسعار متوسطة واقتصادية ولكنها تتلف من الاستخدام، مما يجعلها غير صالحة للاستخدام طويل الأمد.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022