leftlogo

الشراء بقى بالتقسيط وبدون فوائد من كارفور.. عشان "رمضان كريم"

A A A
كارفور-1
كارفور

أطلقت سلسلة كارفور ماركت عروضًا على التسوق في فروعها تتمثل في إتاحة الشراء بالتقسيط بدون فوائد لنحو 6 أشهر، بمناسبة شهر رمضان، ويتزامن ذلك مع التخفيضات الكبرى التي تطلقها السلسلة لزبائنها عبر الشراء من خلال الأبلكيشن الخاص بها.


تقسيط بسعر الكاش


وقالت السلسلة في رسالة للمتسوقين: "عشان رمضان كريم بالخير، اشتري كل اللي أنت عايزه من كارفور بالتقسيط مع بنك مصر.. زور فروع كارفور واشتري اللي نفسك فيه"، ويشمل هذا العرض تقسيط جميع المشتريات للزبائن بسعر الكاش 6 أشهر بدون فوائد.


كما أعلنت السلسلة عن إمكانية تقسيط المشتريات بسعر الكاش مع البنك التجاري الدولي لمد 6 أشهر أيضًا وبدون فوائد، وذلك بجانب استمرار عروض الشراء بالتقسيط من شركات التمويل الاستهلاكي مثل "فاليو" والذي يشمل الشراء بدون فوائد أيضًا.


كما أكدت سلسلة كارفور ماركت، استمرار طرح وجبات إفطار الصائمين في 6 أفرع، بأسعار مناسبة ومشجعة على فعل الخير في شهر رمضان، ووجهت رسالة للزبائن، مفادها: "عشان رمضان كريم بالخير مع كارفور، شارك في إفطار صائم بوجبات متنوعة بأقل سعر وأفضل طعم.. الوجبات متوفرة ببعض فروع كارفور"، وشملت تلك الفروع كل من: "مول مصر، سيتي سنتر ألماظة، سيتي سنتر المعادي، كايرو فيستيفال، داندي مول، مدينتي".


وجبة رمضان


ومن تلك الوجبات، سجق بالخلطة بسعر 49.95 جنيه، وشملت مكوناتها مكرونة ريد صوص وسلطة و200 جرام سجق بالخلطة، بجانب وجبة كفتة بالصوص بسعر 49.95 جنيه وتمثلت أهم مكوناتها، مكرونة ريد صوص وسلطة و200 جرام كفتة بالصوص.


وفي ذات الوقت تطرح سلسلة كارفور كرتونة رمضان 2022 بأشكال متنوعة منها بريميوم، بسعر 124.95 جنيه، وتشمل مكوناتها 2 مكرونة 350 جرام، كيلو جرام أرز، كيلو سكر، زيت خليط 700 مللي، سمن نباتي 350 جرام، شاي 40 جرام، تمر 400 جرام، ملح 500 جرام، زبيب 250 جرام.


يشار إلى أنه أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، "كارفور" في المنطقة العربية عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.


car
التقسيط في كارفور
54
تسوق في كارفور
hhh
سعر وجبة إفطار كارفور

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022