leftlogo

«الصعيد للمواد الغذائية» ترفع حجم طاقتها الإنتاجية إلى 20 ألف

A A A
خضروات وفاكهة
خضروات

قال الدكتور أحمد عبد الحي، رئيس مجلس إدارة شركة الصعيد للمواد الغذائية، إن شركة الصعيد المالكة للعلامة التجارية «شهر زاد» قامت بتطوير الطاقة التخزينية من 5000 طن إلى نحو 20000 ألف طن، وبهدف توفير كل السلع للمواطن على مدار العام بنفس التكلفة التي يحصل عليها في الموسم الطبيعي للمنتج.

رأس مال الصعيد للمواد الغذائية


وأوضح رئيس شركة الصعيد، أن رأس مال الشركة وصل إلى 200 مليون جنيها، حيث يتم إنتاج كافة أنواع الخضروات والفاكهة المجمدة.

وتابع في تصريحات صحفية «نحن نقوم بالتصدير لأكثر من 25 دولة حول العالم في أوروبا، وشمال إفريقيا، وجميع الدول العربية»، مطالبا الشركات والمصانع بتوخي الحذر وضرورة التدقيق في تصدير منتجاتها للأسواق المختلفة، بحيث تكون ذات جودة عالية.

منتجات شركة الصعيد للمواد الغذائية


ولفت عبد الحي، إلى أن شركة الصعيد قادرة على استيعاب معظم إنتاج المناطق المحيطة بها والتي تقوم بزراعة محصول الفراولة، مؤكدا أنه لم يتم خلال الفترات الماضية رفع أسعار منتجات الشركة رغم ارتفاع المواد الخام أكثر من مرة محليا وعالميا، منوها أن الشركة تتبع استيراتيجية رفع حجم الإنتاج وزيادة المبيعات للتغلب على التكلفة الإضافية وحماية المستهلك من أي زيادة في المنتج النهائي.

مصانع الشركة

ويقع مصنع الصعيد للمواد الغذائية في محافظة بني سويف على بعد حوالي 120 كم من مدينة القاهرة، يضم العديد من المرافق منها: خط تجهيز الخضار (البازلاء والجزر والفاصوليا والبامية والكولكاسيا والفاصوليا الخضراء) بطاقة 3.8 طن / ساعة عدا البازلاء حيث تصل إلى 5 طن / ساعة، وخط تجهيز أوراق الخضار (سبانخ و ملوخية) 3 طن / ساعة، وثلاث خطوط تعبئة اوتوماتيكية بسعة 100/400 جم اكياس / دقيقة، سعة تخزينية 5000 طن متري.

ومبنى يحتوي على جميع المعدات والمرافق أكبر معمل في قطاع الصناعات الغذائية بمساحة 280 متر مربع، وخزانات العمال تتسع لـ 300 عامل والرسوم الإدارية المتعلقة بها.

وحصلت الشركة على العديد من شهادت الأيزو العالمية في الجودة والإنتاج، كما يوجد في صعيد مصر للصناعات الغذائية أكبر معمل في قطاع الصناعات الغذائية بمساحة 280 متر مربع، يتم اختبار عينات عشوائية في المعامل للتأكد من أن المنتجات ستصل إلى المستهلك بمعايير الجودة العالمية.

beautiful-women-shopping-vegetables-and-fruits-2021-08-26-17-33-23-utc
mineral-chemical-granulated-fertilizer-in-hands-of-2022-05-06-02-57-00-utc
little-girls-collecting-crop-cucumbers-in-the-gree-2022-03-03-12-15-06-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022