leftlogo

"الصناعات الغذائية" تعلن حضورها بمعرض Food Africa 2022 كشريك استراتيجي

A A A
معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي
معرض Food Africa

أعلنت غرفة الصناعات الغذائية المشاركة كشريك استراتيجي في معرض Food Africa 2022، حيث تشارك في معرض التصنيع الغذائي والتعبئة والتغليف لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة في الفترة من 5 الى 7 ديسمبر الجارى.

وتشارك الغرفة على مستوى العديد من الفعاليات والتي تقام علي هامش المعرض التجاري الغذائي المصري Food Africa 2022، لدعم الجهود المبذولة من قبل الغرفة والشركاء الداعمين لتنفيذ رؤية الدولة للارتقاء بمستوى الصناعة الوطنية وتعزيز تنافسيتها، من خلال بحث فرص القطاع الغذائي المصري في أسواق أفريقيا والمساندة الكاملة للشركات في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة للتأهيل للانضمام الي منظومة التصدير وتحقيق المستهدف من خطة الدولة لمضاعفة حجم الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار.

فوود إفريقيا


يُعد معرض فوود إفريقيا من أكبر المعارض التجارية الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة الإفريقية، حيث يتيح الفرصة لاستكشاف ودخول السوق المصري الكبير وصناعة الزراعة المزدهرة بالقارة الإفريقية، من خلال طريقته المبتكرة في عرض المنتجات وإقامة علاقات مع الأطراف الفاعلة في الصناعة على المستوي المحلي والإقليمي والدولي والتوفيق بين المؤسسات. 

الشركات الغذائية


يمثل المعرض بوابة هامة للشركات الغذائية، ويتيح لهم فرصة الوصول إلى القطاع الزراعي الكبير في مصر وأفريقيا.
وينطلق معرض فوود أفريقيا في دورته الحالية 2022 بالفترة من 5 إلى 7 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية، والتي تضم صالات كبيرة تصل مساحتها إلى 40300 متر مربع مع ارتفاع 8 أمتار، كاملة التجهيز وقابلة للتنسيق الهيكلي وفقاً للاحتياج، فيمكن تقسيم الصالات إلى قطاعات متصلة أصغر.

معرض الأغذية والمشروبات الأكبر في إفريقيا

على مدى الإصدارات الست الماضية، أثبت معرض فوود أفريقيا التجاري الدولي للأغذية والمشروبات، أنّه علامة تجارية عالمية تم تطويرها لإنشاء شبكة فعالة بين التجار والبائعين الدوليين مع نظرائهم من مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة الأفريقية.
 ومن المقرر أن يجتذب الحدث تجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال لحضور عرض مدته 3 أيام يهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة لكل من المشترين والمستوردين، بالإضافة إلى خدمة أسواق جديدة في مصر وأفريقيا.
تعمل غرفة الصناعات الغذائية على تطوير وتنمية شركات تصنيع الأغذية والمشروبات المصرية، والتي تمثل مصالح أعضائها في التفاوض مع الحكومة المصرية فيما يختص بالسياسات التى من شأنها تحسين مناخ الأعمال.
وتعمل الغرفة على تهيئة فرص الاستثمار والتصدير وتكرس جهودها لتعزيز صورة الصناعات الغذائية المصرية فى الأسواق المحلية و العالمية.

منظمة ذات كفاءة 


تعد غرفة الصناعات الغذائية منظمة ذات كفاءة على المستوى العالمي، وتلعب دوراً رئيسياً في تعزيز القدرة التنافسية لقطاع الأغذية والمشروبات في مصر، وجميع أنحاء العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022