leftlogo

"العامة للصوامع" ترفع رأسمالها إلى 125 مليون جنيه من أسهم مجانية

A A A
شركة  الصوامع
شركة الصوامع والتخزين
وافقت الجمعية العامة للشركة العامة للصوامع والتخزين  بزيادة رأس مالها  بمبلغ 25 مليون جنيه، ليرتفع رأس المال المصدر والمدفوع من 100 مليون إلى 125 مليون جنيه.
وقالت الشركة إن هذه الزيادة ستتم من خلال توزيع أسهم مجانية ممولة من أرباح المرحلة بعدد 25 مليون سهم بقيمة أسمية للسهم 10 بواقع ربع سهم لكل سهم.
وحققت "العامة للصوامع" أرباح بقيمة 37 مليون جنيه، مقابل صافي ربح 32% بزيادة قدرها 4% خلال الفترة بنهاية  بنوفمبر الماضي.
 كما حققت الشركة صافي ربح بقيمة 104.8 مليون جنيه عن العام المالي 2020-2021 مقارنة بـ 104.5 مليون جنيه في العام 2019-2020.

تعمل الشركة العامة العامة للصوامع والتخزين في تجارة واستيراد وتصدير وتخزين وتبخير وصيانة وتعبئة وتجهيز ونقل وتوزيع ( الحبوب ومنتجاتها وبدائلها - الأعلاف ومكوناتها - مختلف السلع والمواد الغذائية والخمائر - مستلزمات التعبئة والتغليف - مستلزمات التشغيل والإنتاج ).
كما تقوم الشركة بأعمال الشحن والتفريغ بأرصفة الموانىء والصوامع الساحلية والداخلية وأعمال التخليص الجمركى - وأعمل التخزين الجمركى والمتنوع - وأعمال وخدمات السياحة والنقل وتصنيع وتجارة المعدات الرأسمالية وقطع الغيار اللازمة أو المتصلة بمختلف هذه الأغراض ، وكذلك أعمال الوكالة التجارية عن الغير فى جمهورية مصر العربية أو خارجها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022