leftlogo

«العبد».. رحلة «براند» الحلويات الأشهر في مصر والشرق الأوسط

A A A
حلويات فرنسية
حلويات العبد

لا شك أن حلواني العبد واحد من أهم الشركات وأشهرها في سوق الحلويات خلال المرحلة الماضية، نظرا للإقبال على منتجاتها ولتنافسية أسعارها، وهو الأمر الذي مثل فرصة هامة للتعريف بالشركة وصاحبها اللواء صلاح العبد.

منتجات متنوعة

وتمتاز حلويات العبد بتوفير منتجات كثيرة ومتنوعة ما بين (حلويات غربية - حلويات شرقية- مخبوزات- مكسرات وياميش- كحك وبسكويت- مشروبات- حلاوة المولد).
وتنقسم الحلويات الغربية إلى نوعين، وهما الجاتوه والتورتة التي تتنوع أسعارهم، كما تنقسم الحلويات الشرقي للعديد من الأنواع والتي من بينها الكنافة والبسبوسة والجلاش غيرها من المنتجات، فيما تتنوع المخبوزات.


أخر الفروع بالأسواق

وافتتح العبد أخر فروعه "Hub 50" الجديد بالمعادي ويقدم خلال الشهر الجاري خصم ٢٥% داخل الفرع، والذي يقدم فيه بأجواء هادية وقعدة مريحة على النافورة الراقصة.


حلوى مولد النبوي الشريف

ويقدم حلواني العبد مجموعة من المنتجات المختلفة بمناسبة المولد النبوي الشريف بتخفيضات رائعة لعملائه، بأسعار تناسب كافة العملاء من مختلف المستهلكين.

حلواني العبد

تم افتتاح أول فرع - حلواني العبد - في عام 1974 بشارع طلعت حرب في وسط البلد، وكانت البداية الحقيقية لسلسة الفروع الحالية وكتابة هذا الاسم في صناعة الحلوات الشرقية والغربية والمخبوزات والآيس كريم.

المخبوزات:

كالباتيه والكرواسون والدانش وغيرهم من المخبوزات الطازجة - تُعَدُّ اختياراً مناسباً لتناول وجبة الإفطار أو لتناول وجبة خفيفة بين الوجبات.

الحلويات الشرقية والغربية والشوكولاتة:

تُعتَبر من أفضل الهدايا في الزيارات العائلية وأعياد الميلاد والأفراح.

 الآيس كريم:

فهو من المنتجات التي تميز بها حلواني العبد لحلاوة مذاقه وجودة تصنيعه من خامات ومكونات فواكه طبيعية، ولعدم احتوائه على مواد حافظة.
كما يوفر في المناسبات مثل الاعياد وعيد الفطر والمولد النبوي الشريف ورمضان منتجات مثل الكحك والبيتي فور والبسكويت والغريبة وحلاوة المولد وياميش رمضان.

من هو صلاح العبد صاحب حلويات العبد؟

اللواء صلاح الدين أحمد عبد الرحيم وشهرته "صلاح العبد"، رئيس مجلس إدارة حلويات العبد، ورئيس مجلس إدارة شعبة الحلويات بالغرف التجارية بالقاهرة، وأمين صندوق غرفة القاهرة التجارية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022