leftlogo

"الفريون" يحسم المنافسة بين شارب وفريش

A A A
sharp-&-fresh
فريش * شارب
تتنافس الشركات في سوق الأجهزة الكهربائية وعلى رأسها تأتي شركة شارب وتوشيبا، على الحصة السوقية الأكبر في سوق الثلاجات، وتشهد تلك المنافسة صراع كبير على جذب أكبر عدد من المستهلكين.
ومن بين تلك الشركات تأتي شركة شارب وفريش، التي تتمتع كل منها بسمعة قوية في السوق المصري، حيث تقدم كلا منها مجموعة واسعة ومتنوعة من الثلاجات.

ثلاجات شارب


انتشرت ثلاجات شارب في الآونة الأخيرة بشكل كبير في السوق المصري، حيث يرجع ذلك نتيجة لجودتها وأسعارها التي في المتناول مقارنة بالفئات الأخرى، إذ تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الثلاجات لتناسب جميع الفئات، وبالتالي فهي تتبنى استراتيجية للاستحواذ على السوق.
علاوة على ذلك، تتمتع ثلاجات شارب بكثير من المميزات، واحدة من أفضلها أنها تستطيع الحفاظ على درجة حرارة الفريزر، وحفظ تجميد الطعام حتى بعد انقطاع الكهرباء لمدة ليست بالقصيرة، بالإضافة إلى أنها تتميز بجودة وقوة رفوفها المصنوعة من البلاستيك الغير قابل للكسر، وشاشة ديجتال في كثير من الأنواع، بالإضافة إلى تعدد أحجامها وأنواعها وألوانها.
كما تعمل فريش على توفير الطاقة، وذلك من خلال خاصية الفصل التلقائي، إلى جانب هدوئها أثناء التشغيل وهو شيء هام يبحث عنه المستهلكون.

ثلاجات فريش


على الجانب الآخر، تأتي ثلاجات فريش التي تعد أيضا من أفضل الثلاجات الموجود بالسوق من حيث الجودة في التصنيع والسعر الاقتصادي، وعلى الرغم من تعدد مميزات ثلاجات فريش والتي تكاد تكون متشابه للغاية مع شارب، إلا إنها من أخطر عيوبها هو تسريب غاز الفريون الذي ينتج عنه ضعف في دورة التبريد، وبالتالي تحتاج إلى شحن على فترات زمنية قصيرة، إلى جانب قطع غيارها عالية الثمن وتكلفة الصيانة المرتفعة، إلى جانب قابلية ارففها للكسر، وبالتالي فإن ثلاجات شارب هي أفضل خيار إذا كنت تبحث عن ثلاجة اقتصادية بمميزات وجودة عالية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022