leftlogo

«القبائلي» عملاق الاستيراد والتصدير في الشرق الأوسط بـ «ختم الجودة»

A A A
تصدير
تصدير

الصناعات الغذائية من أهم القطاعات التي تحقق الاكتفاء من المواد الغذائية على المستويين المحلي والعالمي، إلا أن الاستيراد والتصدير يعتبر أهم قطاع  لنقل المواد والسلع بين البلدان والتعرف من خلاله على سلع العالم الأخر، وتعتبر أهم الشركات العاملة في ذلك القطاع «القبائلي للاستيراد والتصدير».

شركات الأغذية العالمية

تقوم سياسة شركة القبائلي للاستيراد والتصدير علي اختيار شركات ذات شهادات جودة عالمية في مجال الأغذية، لتقدم منتجا مضمونا وذو جودة لعملائها علي وجه العموم وللمستهلك المصري علي وجه الخصوص، فهي وكيل لمجموعة مصانع محمود سعيد للمشروبات بالمملكة العربية السعودية، والتي تعد من أكبر المصانع في الشرق الأوسط، حيث تمتلك أكثر من فرع علي مستوى المملكة، كما تمتلك فرعا بالإمارات العربية المتحدة، وترجع جودة منتجات تلك الشركة من مشروبات غازية إلي أنها تعمل علي تعبئة المشروبات بترخيص حصري من مالك العلامة التجارية في ألمانيا.

المنتجات المستوردة


تمتاز منتجات الشركة بالتنوع في المشروبات الغازية، حيث تنتج بي كولا – ليندا (برتقال، رمان – فيزي ويزي "ليمون" – هيلز بيرج، شراب الشعير الطبيعي ذو النكهات المختلفة).

كما أن «القبائلي» وكيل وشركاء مع مجموعة بلشرف التجارية للصناعات الغذائية بالمملكة العربية السعودية، والتي تقوم بتوزيع منتجاتها المختلفة مثل الأرز البسمتي والكيك وزيت الزيتون، وكذلك وكيل لشركة المرموقة للأغذية، والتي تمتلك العلامة التجارية (نحلة للبان) وتقوم من خلالها بتوزيع جميع أنواع اللبان ذو الجودة العالية والنكهات المختلفة.

ويتسع نشاط «القبائلي» ليشمل استيراد وتوزيع منتجات غذائية لعدة شركات عالمية أخري مثل مصنع أجيال «سوريا» لإنتاج السكاكر واللبان، وشركة ناترا زهور «أسبانيا» لإنتاج الشوكولاتة وشركة بيفا «تركيا» للبسكويت والشوكولاتة.

كذلك تمتلك ماركة تونة «أوبهة» المصنوعة من أجود أنواع أسماك التونة والمعبأة خصيصا لها في تايلاند، ولديها أسطول من سيارات التوزيع من 40 سيارة متنوعة لتوزيع المنتجات المختلفة وتسهيل الوصول إلي جميع أنحاء الجمهورية.

محلات السوبر ماركت


تتواجد منتجات «القبائلي» بأكبر محلات السوبر ماركت في مصر والتي تستقبل آلاف العملاء يوميا مثل سبينز – أولاد رجب – المحمل.

تمتلك الشركة 6 مخازن مجهزة بأفضل وأحدث الوسائل لحفظ الأغذية ذات مساحات ضخمة في القاهرة والجيزة وشرم الشيخ والإسكندرية لتسهيل عملية التوريد لموزعيها ووكلائها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.


a-cook-working-in-a-commercial-kitchen-sprinking-i-2022-03-04-02-33-09-utc


adorable-female-with-healthy-skin-and-positive-smi-2021-08-31-08-24-58-utc
22 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022