leftlogo

«الكشري» ينافس «المشاوي» في مهرجان «النكهات العربية» بالسعودية

A A A
mexican-food-is-full-of-flavor-and-zest-but-the-fr-2021-09-01-11-22-51-utc
صورة أرشيفية

شهد مهرجان «نكهات عربية» في المملكة العربية السعودية، والذي تنظمه مجموعة «لولو السعودية» للأسواق الكبرى، منافسة بين الأطباق الشعبية والأكلات بعدد من الدول أبرزها «مصر، سوريا، المغرب، الأردن».

 مأكولات عربية 

 الأجبان المصرية تنافس 

 

 

 وتتنافس بالمهرجان، أبرز المأكولات التي تشتهر بها الدول العربية المشاركة، ويتم تحضير الأطباق والمأكولات بقسام الأطعمة الساخنة في «هايبر ماركت لولو» بجميع أنحاء المملكة.

 

ويتم خلال فترة المهرجان عرض مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية المميزة بأسعار مناسبة، مثل «الأجبان المصرية» بنواعها المختلفة، و«الزيتون التونسي وزيت الزيتون الفلسطيني والحلاوة الأردنية» والمخللات المشكلة والمكسرات المغطاة بالعسل المحلي والسمسم، وأنواع مختلفة من الشاي، بما في ذلك تشكيلة زهرة الكركدية الشعبية، ومقرمشات البسكويت بنكهة الزعتر واليانسون، والأعشاب المحلية الأخرى.

 

سفراء الدول العربية في الافتتاح

افتتاح مهرجان النكهات العربية

 

 

 

شارك في افتتاح المهرجان سفراء عدد من الدول، منهم الدكتورعلي الكايد سفيرالمملكة الأردنية الهاشمية، والدكتور مصطفى المنصوري سفير المغرب، والدكتور أحمد فاروق سفير جمهورية مصر العربية، وشهيم محمد مدير عام لولو السعودية للأسواق الكبرى.

كما تم افتتاح الفرع الثاني لمهرجان النكهات العربية في جدة في لولو هايبرماركت، وقد تم تكريم إبراهيم اجولي – القنصل العام للمملكة المغربية في جدة، ومحمد رمضان قنصل جمهورية مصر العربية في جدة.

الكشري يدخل المنافسة


 الكشرى المصرى

 

وقال شهيم محمد مدير «لولو للأسواق الكبرى»: «المجموعة تأخذ على عاتقها تقديم النكهات من مختلف أنحاء العالم بجودة عالية، خاصة في العالم العربي، ونريد لعملائنا استكشاف مذاق الأصناف المتنوعة مثل الكبة والمشاوي والكشري المصري والحلويات السورية، بالإضافة إلى عرض أجبان عربية ومخللات وبسكويت وحلويات بأسعار مخفضة»

 

«لولو ماركت».. هندية متعددة الجنيسات

مجموعة لولو الدولية

 

«لولو الدولية» هي مجموعة هندية متعددة الجنسيات تدير سلسلة من محلات السوبر ماركت والبيع بالتجزئة، ومقرها في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وتأسست في عام 2000 من قبل ماجستير يوسف علي الذي ينحدر من الهند.


وتعد المجموعة واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا، وهي الأكبر في الشرق الأوسط، حيث تمتلك 154 منفذًا في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتدير مجموعة لولو الدولية، «لولو هايبر ماركت» التي تضم 13 مركزًا تجاريًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ولديها أكثر من 57000 موظف من جنسيات مختلفة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022