leftlogo

الكشف عن تحفة تكنولوجية.. "سامسونج" تزيل النقاب عن ثلاجة Family Hub Plus الذكية وتستعرض مميزاتها خلال معرض CES 2024

A A A
سامسونج
"سامسونج" تزيل النقاب عن ثلاجة Family Hub Plus
كشفت شركة "سامسونج" للأجهزة الكهربائية والالكترونيات النقاب عن الثلاجة الذكية Family Hub Plus، جاء ذلك خلال مشاركتها في فاعليات معرض CES 2024 المقام في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية.

ميزات ثلاجة Family Hub Plus

وقد أوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الثلاجة الذكية الجديدة تأتي مجهزة بشاشة قياس 32 بوصة لعرض مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية.

وقالت شركة "سامسونج" أنه من الممكن استعمال الشاشية اللمسية للتحكم في جميع الأجهزة المنزلية الذكية عن طريق تطبيق سامسونج SmartThings.

فيما تقوم الثلاجة الذكية ايضًا بتحديد عمر افتراضي للأطعمة داخل الثلاجة بدايةً من وضعها داخل الارفف.

طلب مشتريات البقالة من خلال الثلاجة

علاوة على ذلك يمكن لمستخدمي الثلاجة باستعمال شاشة العرض الكبيرة لطلب المشتريات من خلال تطبيقات البقالة.

كما تمكن شاشة العرض في ثلاجة Family Hub Plus من عرض الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك"، ومتابعة البرامج التلفزيونية أيضًا عن طريق تطبيق TV Plus، كما يتيح تطبيق سامسونج Bespoke Atelier عرض الأعمال الفنية على الشاشة اللمسية.

ما هي شركة "سامسونج"؟

تُعد شركة سامسونج من أهم الشركات التي تختص في مجال صناعة وتطوير الإلكترونيات، وهي شركة كورية جنوبية متعددة الجنسيات، ومن أهم الشركات ذات التوسع التكنولوجي والتي لها فروع في 58 دولة حول العالم، ويبلغ عدد موظفين شركة سامسونج ما يقارب 66000 موظف حول العالم، ولقد برزت شركة سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها.

وتعمل شركة سامسونج على أساس مفهوم التقارب والاقتصاد الرقمي والذي يعتمد على تصنيع الأجهزة المرتبطة مع الشبكات الرقمية مثل الإلكترونيات المنزلية، وأجهزة المكاتب والشركات، وأجهزة المحمول والحاسب الآلي.
أقرأ أيضًا: القهوة بلمسة واحدة.. بوش تُحدِّث ثورة في عالم الإسبريسو بتقنيات مبتكرة في معرض CES 2024

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022