leftlogo

المتحدث باسم الزراعة: ضخ السلع الغذائية بتخفيضات تصل لـ 30%.. واللحوم بـ 150 جنيهًا

A A A
التسوق في السلاسل التجارية
صورة أرشيفية

أكد د. محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، أن السيد القصير وزير الزراعة وجه قطاع الإنتاج والهيئة العامة للإصلاح الزراعي، بضخ كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك، بالإضافة إلى زيادة ضخ السلع الغذائية المختلفة ومواد البقالة، بكافة المنافذ التابعة للوزارة بالقاهرة والمحافظات، بالإضافة إلى زيادة أعداد السيارات المتنقلة التي تجوب القرى والمناطق النائية بالمحافظات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، أن اللحوم والدواجن والأسماك وغيرها من السلع الغذائية التي تم ضخها في منافذ الثابتة والمتحركة تتمتع بأعلى جودة بأسعار تنافسية عن نظيرتها في الأسواق بمقدار ما بين 20 إلى 30%، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية الحكيمة، بطرح السلع بأسعار مُخفضة، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأشار د. محمد القرش إلى أن قطاع الإنتاج التابع لوزارة الزراعة يمتلك 273 منفذً تسويقيًا منهم 243 منفذًا ثابتًا بمختلف المحافظات بجانب 30 منفذًا متحركًا، لافتاً إلى أنه تم توفير جميع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة حيث يتوافر الأرز والعدس والفاصوليا وزيت الطعام، بأسعار منافسة ومناسبة للجمهور، وتباع اللحوم البلدية بسعر 150 جنيهًا، بجانب طرح لحوم برازيلية لتوفير احتياجات مختلف شرائح المجتمع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022