leftlogo

«المراعي» تحصد 5 جوائز من «سمارتيز» الشرق الأوسط

A A A
middle-aged-woman-drinking-dairy-product-yogurt-2022-05-25-06-47-30-utc
المراعي

حصدت شركة المراعي عملاق صناعة الأغذية والألبان، 5 جوائز جديدة من جوائز جمعية التسويق على الأجهزة المحمولة «سمارتيز» MMA SMARTIES  في تنفيذ أحدث الحملات التسويقية المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2021م.

جوائز المراعي


وحصلت الحملة التسويقية عبر المؤثرين لعصير المراعي طويل الأمد على الجائزة الذهبية، ونالت حملة «إعلانات الفيديو» لفطائر لوزين الجائزة الذهبية كذلك، فيما حققت الحملة التسويقية لعصائر سموثي فارمز سلكت التي جاءت عن طريق استهداف عبر الموقع الجغرافي، وميني كرواسون سيفن دايز “تجربة المستهلك”، وحصلت المراعي عبر “إعلانات الفيديو”، الجوائز البرونزية.

وفي هذا السياق، قال رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة المراعي، عبد الله العتيبي «إن حصول المراعي هذه الجوائز يؤكد على نجاح استراتيجية الشركة في التواصل مع مستهلكي منتجاتها عبر المنافذ الإعلامية والإعلانية كافة».

تدخل تلك الجوائر  ضمن المجموعة الكبير التي حصلت عليها شركة المراعي مؤخرا على المستويات المحلية والإقليمية والدولية منها المركز الأول باعتبارها العلامة التجارية الأكثر تأثيرًا في المملكة العربية السعودية، جائزة نيلسون كأفضل المنتجات ابتكارًا، وشهادة الجاهزية للأوبئة من إيه آي بي انترناشونال، كأول شركة في العالم تحصل على هذه الشهادة.


وقد سجلت شركة المراعي إنجازاً بيئياً سجل باسم المملكة بتصنيفها العام الماضي في المركز الرابع عالمياً ضمن قائمة شركة كنتار للأبحاث في تحقيق الاستدامة من أجل البيئة لعام 2021م.

رأس مال المراعي


جدير بالذكر أن المراعي هي أكبر شركة متكاملة رأسيًا للألبان في العالم، والأكبر لإنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك العديد من العلامات التجارية منها "المراعي، واليوم، ولوزين، وسفن دايز" فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، يستهلك منتجاتها أكثر من 42 مليون مستهلك في منطقة الخليج العربي، إضافة إلى مصر والأردن.

وقد حصلت مصانع المراعي على أعلى درجات التقييم وفقًا لبرنامج هيئة الغذاء والدواء، بعد التأكد من التزام مصانع المراعي باشتراطات سلامة الغذاء.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022