leftlogo

«المراعي» تحصل على الشهادة الدولية في مجال مزارع الألبان ورعاية الحيوان

A A A
bb96bede-3774-48c6-b3e4-bc47438677db_16x9_1200x676
شركة المراعي

أعلنت شركة المراعي السعودية - عن حصولها على الشهادة العالمية الخاصة برعاية الحيوان في مجال مزارع الألبان من مؤسسة National Science Foundation الدولية، وأصبحت أول شركة في المملكة العربية السعودية تحصل على الشهادة ذاتها في مجال تفريخ الدواجن ونقلها والعمليات المصاحبة للإنتاج، وذلك وفقًا للمعايير المعتمدة لصحة الحيوان.


منتجات المراعي


منتجات الشركة

وفي السياق، قال عبدالله العتيبي، رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في المراعي: "إنّ المراعي، باعتبارها واحدة من كبريات الشركات الغذائية الأكثر ثقة في الشرق الأوسط، تضع صحة ورعاية وتربية الحيوان في صميم أعمالها لضمان تقديم المنتجات الآمنة والمغذية لملايين المستهلكين الذين يثقون بعلامتها التجارية".

وتابع العتيبي، إن تحقيق هذا الإنجاز يتفق مع استراتيجية المراعي للاستدامة الأفضل كل يوم، والتي ترتكز على العناية بالمستهلكين، وحماية البيئة، وتطوير منتجات مسؤولة، كما يعزز وعدنا الدائم بجودة تستحق الثقة لملايين العملاء لأكثر من أربعة عقود.


من جانبها، قالت الدكتورة إيلين فانيير، قائدة التخطيط التقني لصحة الحيوان في منظمة NSF  العالمية: "نرحب بشركة المراعي كأول شركة في العالم تحصل على اعتماد GAWS من منظمة NSF  العالمية لصحة الحيوان، وذلك للأنظمة المتبعة من قبل الشركة في رعاية الحيوان وإنتاج الألبان".

 أنظمة رعاية الحيوان


تربية الأبقار باستخدام أنظمة حديثة

 


وأضافت إيلين فانيير: "يُعتبر الرفق بالحيوان ضرورة عالمية في مجال الزراعة والأغذية، وللمرة الأولى، تُشجع المنظمة صُناع الأغذية على تغيير استخدام الأنظمة التقليدية لرعاية الحيوان، واستبدالها بأنظمة حديثة تُركز على إدارة النظم والنتائج، ويسعدنا كثيرًا حصول المراعي على شهادة اعتماد GAWS تعزيزًا لأهمية عافية الحيوانات في كل مرحلة من مراحل إنتاج الألبان والدواجن".


جديرُ بالذكر، أن شركة المراعي تعد أكبر شركة متكاملة للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط، ويستهلك منتجاتها أكثر من 42 مليون مستهلك في منطقة الخليج العربي إضافة إلى مصر والأردن.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022