leftlogo

«المرشدي» تقدم تخفيضات على الأجهزة الكهربائية.. والنقل مجانًا

A A A
أسواق المرشدي
أسواق المرشدي

أعلنت سلسلة أسواق «المرشدي»، عن تقديم عرضا جديدا لعملائها على جميع الأجهزة الكهربائية، بتخفيضات جاذبة تستمر حتى الخميس المقبل الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، وذلك مع استمرار الشراء بالتقسيط لمدة 24 شهرًا وبدون مقدمات أو فوائد حتى نهاية الشهر الجاري.


وقالت أسواق «المرشدي» في بيان لها، إن التقسيط يتضمن أيضًا الاستفادة بالعروض والتخفيضات التي أطلقتها خلال الأيام الماضية، وأن العملاء يمكنهم الشراء من خلال الخط الساخن 15227.


وأوضحت السلسلة، أن الشراء من قسم الأجهزة الكهربائية يشمل النقل المجاني لمحافظات «القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والقليوبية والدقهلية والفيوم والمنوفية والساحل الشمالي والعين السخنة ورأس سدر» على مختلف الأجهزة المتاحة بالعرض.


وتضمنت العروض أنواع مختلفة من شاشات التليفزيون والغسالات الأتوماتيك وغسالات الأطباق وثلاجات من ماركات متنوعة منها توشيبا ووايت بوينت وفريش، وكذا يتضمن العرض توافر ديب فريز، كما يحصل من يشتري ثلاجة سامسونج على شاشة تليفزيونية هدية.


وشملت عروض أسواق «المرشدي» ما يلي:



وتعد أسواق «المرشدي» واحدة من أشهر سلاسل المحلات الموجودة في مصر والتي تقدم خدمة البيع بالتجزئة، وتتميز بجودة منتجاتها وكذلك تقدم أفضل الخدمات والعروض والتخفيضات على مدار السنة.


وتتنوع منتجاتها ما بين اللحوم والأسماك والخضروات والمجمدات والأدوات المنزلية والمدرسية، وكذلك الأجهزة الكهربائية ومستحضرات العناية بالبشرة والأطعمة الجافة.


وتتميز أسواق السلسلة الشهيرة بأنها وكيل للعديد من الشركات الأجنبية والمصرية مثل «سامسونج، تيفال زهران، لافا، قنديل مصر، أوبو، إنفينكس، توشيبا، إل جي، تورنيدو» وغيرها من الشركات.




وتتميز أسواق «المرشدي» بتقديم خدمة التقسيط مع العديد من البنوك مثل بنك مصر، والبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري.


وتقدم سلسلة الماركت خدمة التقسيط مع شركات التمويل الاستهلاكي مثل شركة أمان، وشركة كونتكت، وشركة سهولة، وشركة فاليو.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022