leftlogo

المستهلك يبحث عن بديل بعد ارتفاع أسعار منتجات "هيرو"... وVerde Stevia Sweet تتوسع في الأسواق المصرية

A A A
Verde Jam
ارتفاع اسعار "هيرو" في الاسواق
بعد ارتفاع أسعار منتجات العديد من الشركات، بدأ المستهلكون يبحثون عن بدائل مناسبة، ومن بين الشركات التي سعت لرفع اسعارها بشكل غير مبرر خلال هذه الآونة كانت "هيرو".

منتجات شركة Verde Stevia Sweet

وعلى الفور تداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا لمنتجات شركة Verde Stevia Sweet وهي بنسبة 100%، وتقدم أنواع مميزة من المربى، حيث تأسست لشركة عام 2017 برؤية مختلفة لتوفر محليات عالية الجودة وصحية وطبيعية للمستهلكين، حيث تستخدم "فيردي" بديل السكر المكرر والمحليات الاصطناعية، وتقوم الشركة بتقديم بدائل صحية للسكر.

وتتوفر منتجات الشركة على نطاق واسع في مخازن البقالة ومنافذ البيع ومنصات التواصل الاجتماعي مما يسهل على المستهلكين إجراء خيارات أفضل.

وتتنوع منتجاتها حيث تقدم (حبوب الإفطار، الحلاوة، الايس كريم، مربى، شوكولاتة سبريد، بدائل السكر، شربات حلويات).

هيرو ترفع اسعارها دون الالتفات للمستهلك 

جاء هذا التوجه من قبل المستهلكين بعد أن أعلنت شركة هيرو للصناعات الغذائية عن رفع أسعار منتجاتها في الأسواق المحلية اعتبارًا من ديسمبر الحالي، وتشمل الزيادة في الأسعار المربى وعسل النحل والشربات.

فقد قررت الشركة رفع سعر عبوة مربى حجم 430 جرام من الفراولة أو التين أو المشمش أو الفراولة الكريمية إلى 43.75 جنيه للمستهلك، كما تم رفع سعر عبوة مربى حجم 230 جرام من الفراولة أو المشمش أو التين إلى 27.75 جنيه.

وقامت الشركة برفع سعر عبوة عسل نحل 20 جم إلى 4.5 جنيه، فيما رفعت سعر عسل هيرو زهرة البرسيم 225 جرام إلى 53.50 جنيه، كما رفعت سعر هيرو عسل زهرة الربيع حجم 225 جم إلى 53.50 جنيه، ورفعت سعر عبوة هيرو عسل زهرة الموالح 225 جراما إلى 53.50 جنيه، ورفعت سعر هيرو عسل زهرة البرسيم 50 جراما إلى 115.25 جنيه.

وقررت الشركة رفع سعر الشربات مانجو إلى 64.50 جنيه داخل الأسواق المحلية، فيما رفعت سعر الشربات قمر الدين إلى 79.75 جنيه، ورفعت سعر تمر هندي وكركردية وخروب إلى 79.75 جنيه، فيما وصل سعر شربات فراولة وورد ورمان إلى 67 جنيها، وارتفع سعر شربات نعناع ولوز إلى 90.50 جنيه، كما ارتفع سعر الأناناس شربات إلى 67 جنيها        
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022