leftlogo

«المصرية الفرنسية» تنتج مليون بيضة يوميا.. و20 مليون جنيه استثمارات جديدة

A A A
quails-in-cages-at-poultry-farm-2021-09-04-16-24-13-utc
دواجن

قال محمد ياسين، العضو المنتدب للشركة المصرية الفرنسية، إن علامتها التجارية يتم اختيارها بناء على دراسة العميل قبل طرح الاسم والمنتج، مؤكدا أن سعر كيلو المكرونة لدى الشركة مازال بـ 8 جنيهات.

وأوضح «ياسين» في تصريحات صحفية أن الشركة تعمل على زيادة حجم إنتاجها وذلك بالحصول على قرض بقيمة 20 مليون جنيه ضمن مبادرة البنك المركزي.

منتجات الشركة المصرية الفرنسية

وتسعى الشركة أن تحوز على ثقة عملائها كمنتج ومورد موثوق للغذاء الصحي، وأن تلبي توقعات عملائها من خلال فريق عمل متعدد المهارات مدعوما بأحدث التقنيات وتوفير احتياجات السوق العالمي والمصري من المنتجات الغذائية والدقيق الفاخر.

وبحسب العضو المنتدب فقد أكدت «المصرية الفرنسية» أنه في ظل اهتمام العالم بالغذاء والعودة للمنتجات الطبيعية، مما لها من أثر بالغ في بناء الإنسان صحيا ونفسيا وعقليا، وحيث أن الغذاء الآمن الخالي من الهرمونات والتعديل اثبت العالم أنه هو الفيصل الأساسي في صحة الإنسان، تعتمد الشركة بشكل كلي على مكونات إنتاج طبيعية دون أي إضافات، حتى يصل إلى عملائها في أكمل صوره، بالاستعانة بأيدي مدربة وخبرات أجنبية على أعلى مستوى من الكفاءة.

وأشارت الشركة إلى أن خدمة العميل اسمى أهدافها قبل البيع وبعد البيع وتقدم منتجات ذات جودة قياسية تكون دائما في الصدارة، وتحقيق الريادة السوقية والتكنولوجية والحفاظ علي سلامة وصحة عملائها بمنتجات صحية تكون الخيار الأول في جميع انحاء العالم.

تعتبر الشركة الفرنسية المصرية، صرحا من أكبر الشركات المنتجة للأعلاف والمعجنات، والدقيق، وفول الصويا، والدواجن، واللحوم، والأسماك، وتنتج الشركة نحو مليون بيضة يوميا.

تنوع منتجات الشركة المصرية الفرنسية


وتتميز منتجات الشركة الفرنسية المصرية بالتنوع والجودة في مختلف الأنواع الخاصة، وتنتج بأيدي مصرية وخبرات أجنبية وعلى أرض مصرية بأحدث المعدات والتكنولوجيا وبأسلوب علمي راقي يليق باسم الشركة في السوق العالمي.

وتعمل الشركة على طرح مفهوم مختلف في مجال الصناعات الغذائية، يستند على تكنولوجيا متطورة في التصنيع سعيا لتقديم مستوى متميز من الجودة في مجالات الصناعات الغذائية.

تعتبر الشركة واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال الصناعات الغذائية، كما لها شركات صديقة في جميع أنحاء العالم في مجال الصناعات الغذائية، وشركات في مجال تجارة المواد الخام والتصدير والاستيراد وصناعية الهياكل المعدنية.


chickens-on-poultry-farm-2021-08-26-22-32-46-utc (1)
دواجن
البيض
لحوم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022