leftlogo

«النجار جروب» تنتج 50 طنا من الحمضيات والبطاطس يوميا.. خبراء التصدير

A A A
تسوق
تسوق

تعمل مئات وربما آلاف الشركات في الصناعات العذائية، إلا أن هناك من تخصص في مجال دون غيره من تلك الصناعات التي تعتبر ثالث أهم قطاع من حيث تحقيق الدخل والأول من حيث الأهمية، ومن أهم الشركات التي تخصصت في صناعة البطاطس والبصل «أجرولاند للتصنيع الزراعي.»، التابعة للعلامة التجارية «النجار جروب».

منتجات النجار جروب

تتكون «النجار جروب» من اثنتين من الشركات الرئيسية، هي «أجرولاند للتصنيع الزراعي»، علامتها العلامة التجارية (AGROLAND)، والشركة العالمية للتجارة والتوزيع والعلامة التجارية (لوتس والعالمية)، وكلاهما متخصصتان في تصدير البطاطس والبصل (الحمراء والبيضاء) ، والحمضيات.

 تم تأسيس مجموعة النجار في عام 1991 ، بدأت كمحطة صغيرة مع خط إنتاج واحد ينتج 50 طنا من الحمضيات والبطاطا في اليوم الواحد، ابتداء من عام 2004 ونمت بشكل ملحوظ لتصبح اليوم واحدة من أكبر محطات إعداد وتعبئة البطاطس والبصل والحمضيات.

وقد تم رفع مستويات الإنتاج من خلال توفير خطوط الإنتاج الإضافية، التي مكنت الشركة من إنتاج ما يقرب من 500 طن من الحمضيات،  300 طن من البطاطس،و 50 طنا من البصل يوميا.

وتعتبر «النجار جروب» المستورد الوحيد لأصناف بذور البطاطس من الشركة المعروفة جوبكس للتوزيع مثل ألاسكا وسافران، التي تزرع في  فرنسا بكثرة ومنذ قرون.

 

صادرات النجار جروب

ونظرا لالتزامها بالجودة، فإن «النجار جروب» أحد المصدرين الرئيسيين من مصر إلى الاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط وغيرها من البلدان مثل:روسيا ، أوكرانيا ، المملكة المتحدة ، ألمانيا، إيطاليا، اليونان ، بلاروسيا.


وتعمل الشركة بشكل مستمر لتحقيق متطلبات عملائها، ضمان رضا العملاء، وتوفير المنتجات الزراعية الآمنة التي تتوافق مع الجودة العالمية والمعايير الصحية، وتحسن مستمر خدماتها وجودة المنتج، وكذا اختيار ذوي الكفاءة العالية لديها، وذلك لتنظم سير العمل بدأ من الحصاد إلى التعبئة بمهنية كبيرة والحرص على رضا العملاء والجودة القصوى في جميع المراحل.


04-2021-08-31-12-53-58-utc
young-vintner-picking-grapes-in-the-grape-fields-2021-08-28-16-10-56-utc
female-farmer-examining-young-green-corn-crops-in-2021-08-28-05-48-17-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022