leftlogo

54 سنة تصدير

"الوادي للحاصلات الزراعية" تحقق 50 مليون دولار صادرات سنوية

A A A
نص
تسوق
تُعد شركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصدير الحاصلات الزراعية، وتصدر الشركة جميع أنواع الحاصلات الزراعية، ولدى الشركة خبرة كبيرة في مجال التصدير تتجاوز الـ 54 عامًا، ويتراوح حجم صادرات الشركة بين 20 إلى 50 مليون دولار، وتصدر الشركة إلى مجموعة من الدول العربية والأفريقية والأسيوية فضلا عن توسع الشركة بصادراتها في دول الاتحاد الأوروبي.

صادرات شركة الوادي للحاصلات الزراعية
الوادي
تصدير
اكتسبت شركة الوادي للتصدير شهرة واسعة فهي شركة مساهمة مصرية،  وقد تأسست عام 1964، وركزت الشركة منذ تأسيسها على اختيار أفضل المنتجات وتعبئتها وتجهيزها لتتوافق مع معايير الجودة المصرية والعالمية. وتصدر الشركة منتجاتها تحت العلامات التجارية "نفرتيتي" ، "النيل" ، "نفرتاري" ، "هديل" ، "المغازي" وغير ذلك من علامات.

طفرة في تصدير الحاصلات
نص4
فواكه

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الوادي تعمل في مجال الزراعة منذ العام 1976، وتقوم الشركة بالتركيز على بعض الصادرات والتي منها البرتقال، إذ تصدر الشركة ما يقرب من 78% من إنتاجها من البرتقال السرة، كما تصدر الشركة ما يقرب من 30% من البرتقال البلدي، كما تصدر ما يقرب من 60% من البرتقال فالنسيا، ومن بين المنتجات التي تركز الشركة على تصديرها الـ  (رمان ، عنب ، ثوم طازج ، بصل طازج، بطاطس، بذور أعشاب طبية وعطرية ، فول سوداني ، فواكه ، حمضيات).

حجم الصادرات الزراعية
الزراعة
حاصلات زراعية

واستطاعت الشركة الحصول على عدد من شهادات الجودة العالمية، التي منها: شهادة الأيزو، وشهادة ACERTA، وشهادة AIB International، وشهادة TUV AUSTRIA، وغير ذلك من شهادات أهلت الشركة لتكون رائدة في مجالها في مصر، كما مكنت هذه الشهادات الشركة في مجال التصدير لخارج مصر.

وتستهدف "الوادي لتصدير الحاصلات" في العام 2022 التوسع في السوق التصديرية، بما يتماشى مع الرؤية السياسية التى توجه بالنهوض بالصادرات المصرية في الفترة الحالية والفترات المقبلة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022