leftlogo

اليابانية Maruha Nichiro للمأكولات البحرية تستثمر بـHappi Foodi الأمريكية

A A A
منتجات ناهورا اليابانية
منتجات الشركة اليابانية

استثمرت شركة Maruha Nichiro اليابانية، والتي تعد واحدة من أكبر وأهم شركات معالجة المأكولات البحرية في العالم، في شركة الأطعمة المجمدة Happi Foodi ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، ولم توضح الشركة اليابانية ومقرها طوكيو حجم الصفقة.

وقالت Maruha Nichiro في بيان رسمي: "من خلال شراكتنا مع Happi Foodi، نعمل معًا لتوسيع الأعمال وتحقيق مزيد من التقدم وذلك من خلال الاستفادة من نقاط القوة لدى بعضنا البع، لقد قمنا بهذا الاستثمار بناءً على استراتيجيتنا التي تركز على تحالف رأس المال والأعمال مع شريك ذي خبرة، والذي سيستمر في التوسع والنمو في تصنيع الأغذية المجمدة، والاستمرار في الحصول على مبيعات المواد الغذائية المتطورة في أمريكا الشمالية".

وتعمل الشركة اليابانية في الولايات المتحدة من خلال عدد من الشركات هي: Maruha Nichiro Meat and Products USA؛ للمأكولات البحرية غربًا، و Alyeska قاعات بحرية ومنتجات عبر المحيطات. 

وفي العام الماضي 2021 وسعت الشركة من وجودها في اليابان بحصة 65٪ في أعمال التونة، واستحوذت Maruha Nichiro أيضًا على شركة Sai Gon Food التي تتخذ من فيتنام مقراً لها، وهي شركة تصنيع للمأكولات البحرية، بالإضافة إلى كونها أيضًا صانع للعصيدة والأواني الساخنة والأغذية المخصصة للأطفال. 

وانخفضت المبيعات والأرباح للمجموعة في السنة المالية الماضية، ووصل الانخفاض في المبيعات إلى 4.7٪، بمقدار 862.5 مليار ين ياباني (7.1 مليار دولار أمريكي)، كما انخفض الدخل التشغيلي بنسبة 5.1٪ إلى 16.2 مليار ين ياباني، مع انخفاض الأرباح المنسوبة إلى مساهمي الشركة بنسبة 53.9٪ إلى 5.8 مليار ين ياباني. 

 

Happi Foodi من شركة فطائر إلى الوجبات المجمدة

تأسست Happi Foodi في عام 2009 من قبل الرئيس التنفيذي Sam Rockwell ومدير العمليات Justin Samuels باسم Waffle Waffle لصنع الفطائر البلجيكية، وفي عام 2018 تغيرت علامتها التجارية لتصبح Happi Foodi، حيث تخصصت في إنتاج وجبات جاهزة مجمدة وبيتزا ووجبات خفيفة ومقبلات. 

أما الشركة اليابانية "Maruha Nichiro" فتمتلك مقرًا في Secaucus، بنيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث توفر المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة لعملاء التجزئة مثل Walmart و Target و Kroger، كما تخدم الشركة أيضًا عدد من القنوات الخارجية وعملاء العلامات التجارية الخاصة.


منتجات الشركة اليابانية
5b99fe42115b3_5b99fbd34b538_895043282

WhatsApp Image 2022-04-10 at 11.18.34 PM (1)




WhatsApp Image 2022-04-10 at 11.18.34 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022