leftlogo

اليوم العالمي للمرأة.. «رضوى بهجت» العقل الذري لتطوير منتجات الألبان في «دانون مصر»

A A A
رضوى بهجت
رضوى بهجت

تسلط Food Today الضوء على أبرز الشخصيات النسائية المؤثرة بقطاع الأغذية والمشروبات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحتفل به العالم في 8 مارس سنويًا، ومن أبرزهم رضوى بهجت، مدير قطاع تسويق منتجات الألبان الأساسية بشركة دانون مصر.


ولدى رضوى بهجت أكثر من 15 عامًا من الخبرة في قيادة نمو أعمال دانون مصر، وهي تعد العقل المدبر وراء عدد لا يحصى من الخطط الإستراتيجية الناجحة وإطلاق المنتجات في فئات منتجات الألبان الأساسية والتغذية المبكرة.


زيادة الحصة السوقية

منذ انضمامها إلى دانون مصر، حولت رضوى محفظة منتجات دانون إلى مجموعة غنية ومبتكرة تُلبي احتياجات شرائح المستهلكين المختلفة في مصر، مما أدى إلى زيادة الحصة السوقية لـ«دانون مصر» لحوالي 20%، كما تعتبر رضوى بهجت من الكوادر التي أحدثت ثورة في مجالها، فهي دائمًا ما تسعى لاستخدام الابتكار ووسائل الاتصالات التسويقية المتكاملة والمبدعة لتحويل منتجات الألبان إلى حلول مغذية وذات مذاق مميز للمصريين.


مؤهلات رضوى بهجت

حصلت رضوى بهجت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي تؤمن بأهمية العمل الجماعي وتطوير المواهب، كما تسعى جاهدة لنشر المزيد من الوعي عن التغذية الصحية وتقديم اختيارات لذيذة تلبي احتياجات المصريين، وتؤثر بطريقة إيجابية على صحتهم.
دانون
منتجات دانون

دانون مصر

دانون مصر هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دانون الدولية، ومقرها في القاهرة. دخلت منتجات دانون السوق المصري في عام 1960، وفي عام 2006 تم إنشاء شركة دانون مصر واحتلت الشركة مكانة بارزة في مجال منتجات الألبان الأساسية (دانون يوجرت، دانيت، أكتيفيا، دانجو ودانون ماكس) وفي السنوات الأولى من التغذية (Bebelac، Aptamil وNutristart) وHi-Pro (20 جم بروتين طبيعي بالكامل).

تضم دانون مصر أكثر من 3000 موظف، وتقدم مساهمة إيجابية لمصر من خلال منتجات ذات مذاق رائع وصحية وعالية الجودة للرضع والأطفال والعائلات. كما تقدم خدمات تضمن حياة صحية لجميع المصريين، وتمتلك دانون مصر مصنعًا في مدينة العبور ومزرعة عالمية في النوبارية، وهي ثاني أكبر مزرعة في مصر.
مزرعة
تعتبر دانون أول شركة تحصل على شهادة B Corp TM في مصر مما يجعلها أكبر شركة B Corp في إفريقيا والشرق الأوسط والتي تعتبر علامة على الثقة في أن الشركة تمارس أعمالها بطريقة تلبي المعايير الصارمة للأداء الاجتماعي والبيئي، وهي معتمدة من B Lab®️، وهي مؤسسة غير ربحية محايدة، تُمنح هذه الشهادة للشركات التي تحقق التوازن بين الغرض والربح، وتؤكد التزام تلك الشركات بالنظر في تأثير قراراتها على عمالها وعملائها والموردين والمجتمعات والبيئة التي تقود فيها تلك الشركات حركة عالمية لاستخدام العمل كدافع للخير.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022