leftlogo

انطلاق أكبر معرض لـ«الشاي» التايواني.. 25 فبراير الجاري

A A A
tea-cup-and-teapot-2021-08-27-09-37-47-utc
تذوق الشاي

للدول عادات وتقاليد وثقافات متنوعة في عالم الأغذية والمشروبات، رُبما لا يعلمها إلا شعوبها فقط، وكانت أغرب تلك الثقافات بتايوان وتمثلت في «تذوق مشروب الشاي»، والتي أصبحت بمثابة احتفالية دولية تُقام سنويًا داخل تايوان، وتشهدها العديد من دول العالم.


وينطلق معرض «تايبية الدولي لثقافة الشاي» بتايوان، خلال الفترة من 25 إلى 28 فبراير الجاري، ويجمع المعرض بين ثقافة الشاي والتفكير الجديد لإبداع الفن التايواني، ويقضي على الانطباع الراسخ للشاي -تذوق فنجان من الشاي- ليس فقط للشعور بالراحة، ولكن أيضًا لتجربة المشاعر العميقة للإنسانية والفن والأرض، والتي سيتم تقديمها بشكل مثالي من خلال "صناعة ثقافة الشاي الدولية في تايبيه ومعرض الجماليات الثقافية والإبداعية".


معرض تايبية الدولي لثقافة الشاي 


زراعة الشاي

ويعتبر معرض «تايبية الدولي لثقافة الشاي» من المعارض التي تقام لعرض أنواع الشاي، وفن صناعة الشاي، والأطعمة التي تؤكل مع الشاي، وينطلق المعرض لتوفير منصة ممتازة للتواصل والعرض.

ويخطط المعرض الفريد، إلى جانب مناقشة خبراء الشاي، بحيث تكون حركة المعرض مناسبة، من خلال رائحة الشاي، والسماح للشخص بالراحة والسعادة، من أجل الحصول على نظرة ثاقبة وجعل المعرض إلى نسيج أعلى.

وللشاي سلسلة من المحتويات الكاملة، بما في ذلك مصنوعات الشاي عالية الجودة ومختلف أنواع الشاي المحترفة ومنتجات معالجة الشاي والشاي الذواقة.

منطقة الشاي العالمية الشهيرة



حصاد نبات الشاي

وخلال فاعليات المعرض يمكن للأشخاص تذوق الطعم الخاص بشاي «الملكة» التايواني، والشاي الأسود الإنجليزي الأنيق، ماتشا الياباني القوي، الشاي الهندي المعطر، الشاي الوطني العضوي في جنوب أفريقيا، ويمكنك أن تشرب حلاوة العالم دون الذهاب إلى الخارج.

وتخطط منطقة حي الشاي، التي يستضيف الفاعليات عرض أواني الشاي المحترفة المختلفة، وأكواب السيراميك المصنوعة يدويًا وأواني، وأواني حديدية، ومجموعة فن الشاي إلخ، السماح للمستهلكين بشراء جميع أدوات الشاي في وقت واحد.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022