leftlogo

انطلاق فاعليات معرض الأهرام الزراعي غدا.. والشركات تواصل الاستعداد

A A A
معرض عسل جازان
معارض

تنطلق غداً فاعليات مؤتمر ومعرض الأهرام الزراعي "Growex" في دورته الثانية في الفترة من 14 -16 أغسطس 2022 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر برعاية كبرى شركات المجال الزراعي في مصر.


مودرن فارمينج

تشارك شركة مودرن فارمينج معرض الأهرام الزراعي، وتعد من أهم الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الزراعي التي تقوم بنقل وتوطين أحدث نظم الزراعة العالمية، ومن أهمها نظم الزراعة الرقمية الدقيقة والذكية مناخياً التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والاستشعار عن بعد والتحكم الآلي في جميع العمليات الزراعية والتي لها الأثر الكبير في زيادة الإنتاجية والمحافظة على الموارد.


الشركة العالمية للتوريدات

تشارك الشركة العالمية للتوريدات المتخصصة في مجال معدات التهوية للمزارع السمكية في مصر والدول العربية معرض الأهرام الزراعي، وهي الوكيل الوحيد والحصري في مصر والوطن العربي لأهم وأكبر الشركات العالمية المصنعة لمعدات التهوية في العالم.


 وتتميز الشركة بتصنيع ما لا يقل عن 40 % من المنتج النهائي لمعدات التهوية وخاصة البدالات 4 ريشة، وتتميز أيضاً بتصنيع البدالات ذات الجودة العالية والضمان الممتد والعمر الافتراضي الطويل.


 وتتميز بتصنيع مواتير ذات الجودة العالية والخدمات الشاقة مثل مواتير ABB الحاصلة على أعلى الشهادات الدولية والمعايير والجودة وأيضاً شهادة الجودة.


إميسال

تشارك شركة إميسال رائدة صناعة الأملاح في مصر في معرض الأهرام الزراعي للعام الثاني على التوالي تحرص الشركة المصرية للأملاح والمعادن، وذلك للتواجد وبقوة للتواصل مع عملائها وزائري المعرض.


 وتعد الشركة الرائدة في مجال صناعة الأملاح في مصر وذلك بأحدث التكنولوجيا العالمية وبخبرات وأيد مصرية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022