leftlogo

انطلاق فعاليات الدورة الثامنة لمعرض «فوود آفريكا» ديسمبر المقبل

A A A
معرض فوود أفريكا
فوود آفريكا
 تنطلق فعاليات الدورة الثامنة لمعرض «فوود آفريكا» food Africa، للأغذية والمشروبات، الأول والأكبر في إفريقيا، خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2023، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بساعات عمل تبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساءًا.  

وانطلقت فعاليات الدورة السابعة لمعرض الأغذية والمشروبات "فوود أفريكا" العام الماضي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة738 عارضا محليا ودوليا و500 مشتري عالمي،  ومشاركة 30 دولة، على مساحة 30 ألف متر، و25.821 زائر، خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر، تحت رعاية وزارتي التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة.

وبحسب بيان من شركة كونسبت المنظمة للمعرض، تضمن المعرض جلسات نقاشية في كافة مجالات الغذاء والحاصلات الزراعية والاقتصاد الأخضر والتعبئة والتغليف والصناعات الهندسية والكيماوية بمشاركة وزراء ورجال أعمال وخبراء محليين ودوليين.

ونظمت المعرض شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة آي إف بي، وعقد بالتزامن والشراكة مع 3 فعاليات هامة تشمل أحد معارض إنترباك العالمية والذي يعقد للمرة الثالثة بمصر تحت مسمى"باك بروسيس" للتعبئة والتغليف والتصنيع الغذائي، إلى جانب معرض "فريش أفريكا" المعني بالحاصلات الزراعية.

وأثبت معرض فوود آفريكا التجاري الدولي للأغذية والمشروبات أنّه علامة تجارية عالمية تم تطويرها لإنشاء شبكة فعالة بين التجار والبائعين الدوليين مع نظرائهم من مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة الأفريقية.

ويجتذب الحدث تجار الجملة والموزعين وتجار التجزئة وغيرهم من المتخصصين في هذا المجال لحضور عرض مدته ثلاثة أيام يهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة لكل من المشترين والمستوردين، بالإضافة إلى خدمة أسواق جديدة في مصر وأفريقيا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022