leftlogo

انطلاق معرض «كافيكس 2022» 10 مارس

A A A
معرض كافيكس
معرض كافيكس

ينطلق معرض "كافيكس 2022" المتخصص في مستلزمات الكافيهات والمطاعم، 10 مارس المقبل، وهو أكبر تجمع لصناعة الكافيهات والمطاعم في مصر، ويقام سنوياً في مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، وتمتاز النسخة الثامنة وهي الحالية من المعرض بمشاركة أهم براندات في مجال القهوة والمعدات في مصر.


أحدث موديلات كافيكس 2022



 مستلزمات مطاعم



وتستمر فعاليات المعرض أيام 10 و 11 و12 مارس المقبل، ووجه منظمو المعرض رسالة للمشاركين: "سواء كنت صاحب مشروع وعايز تتوسع فيه أو لسه بتبدأ مشروعك، هتلاقي المعدات المناسبة في كافيكس وبتمويل من البنك الأهلي المصري".


ويشارك كل مصنعي وموردي الأجهزة والماكينات بمختلف أنواعها في المعرض بجانب أحدث الموديلات في مجال المطاعم والكافيهات، كما أن البنك الأهلي المصري هو الشريك الاستراتيجي لمعرض كافيكس ٢٠٢٢، حيث يتيح تمويل مشروعات عربات المأكولات المتحركة والثابتة.


مستلزمات الكافيهات


 معدات كافيه


ويعد المعرض منصة متكاملة لكافه مستلزمات الكافيهات والمطاعم، وهو المفضل لكل المتخصصين والخبراء والمهتمين بقطاع الضيافة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا في مجالات المطاعم والكافيهات والفنادق والمنتجعات السياحية والمشروعات والمخابز والحلويات.


وينفرد المعرض بأنه الوحيد في الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يضم أجنحة تعرض نماذج الغرف الفندقية المتكاملة ومستلزمات المنتجعات السياحية، وكذلك الشقق الفندقية بتوفيرها للعملاء بالأسلوب الذي يتوافق مع اساليب شراء وتعاقدات الشركات المالكة وشركات الإدارة العالمية والمحلية.


الضيافة والمطاعم


معدات مطاعم


وتعد صناعة الضيافة والمطاعم هي العمود الفقري للقطاع السياحي ولمشروعات الأنشطة الترفيهية التي تساهم بنسبة لا يستهان بها في الناتج القومي المحلى، كما تتميز هذه الصناعة بقدرتها على خلق فرص عمل سريعة للشباب واستيعاب أفكار وطموحات شريحة عريضة من رواد الأعمال مما يساهم بفاعلية في مكافحة البطالة ودعم المشروعات العاملة في منظومة القيمة لهذه الصناعة والتعامل مع أي تداعيات سلبية خلفتها أزمه كورونا. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022