leftlogo

«باب الشام».. علامة مضيئة في عالم صناعة التوابل والأعشاب محليًا وعالميًا

A A A
المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية
المهندس أشرف الجزايرلي

نجحت شركة باب الشام، التابعة لمجموعة مشرق لتنمية الأعمال التي يرأسها المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، في الوصول إلى قمة النجاح، والنفوذ إلى قلب وعقل المستهلك في مصر والأسواق الخارجية، وذلك بمنتجاتها من التوابل والبهارات وشاي الأعشاب.

شركة مشرق لتنمية الأعمال

تعد مشرق لتنمية الأعمال المالكة لعلامة "باب الشام"، شركة رائدة في مجال الخامات الأولية لمصانع الأغذية بمصر، وتقدم حلولا متكاملة من خلال مجموعة متميزة من المهندسين المتخصصين في صناعة الأغذية والألبان ومنتجاتها ومجموعة من الوكالات المتميزة من كافة أنحاء العالم.

معدات حديثة

تستخدم شركة باب الشام، أحدث المعدات في الإنتاج، وتقوم بتحديث خطوط الإنتاج التي يتم استيرادها من الخارج بشكل مستمر، وتبحث "مشرق لتنمية الأعمال" عن كل ما هو جديد في هذا المجال.
وتعمل «باب الشام» على إنتاج التوابل والبهارات وخلطاتها وشاي الأعشاب والذي يصل إلى نحو 18 نوعًا حتى الوقت الحالي، كما تسعى لإضافة منتجات جديدة لقائمتها، والتوسع في التصدير.

تطوير مستمر

يحرص المهندس أشرف الجزايرلي، على المشاركة في المعارض الغذائية الدولية لتعزيز الصادرات إلى الخارج عبر المنتجات التي تشهد تطويرًا مستمرًا ونكهات متعددة، تم تصنيعها وإعدادها على أيدي أمهر المتخصصين.

منتجات باب الشام

تتعد منتجات باب الشام، ما بين البهارات والتوابل العديدة والأعشاب ومنها على سبيل المثال، بهارات البطاطا، بهارات الزعتر، بهارات تتبيلة المشاوي الخطيرة، بهارات كبسة، كمون مطحون، بصل بودر، مسحوق الفلفل الأحمر، مسحوق كاري، توابل لحم، مسحوق الزنجبيل، بهارات للمأكولات البحرية، مسحوق دقة، مسحوق الكركم، السبع بهارات، وغير ذلك من المنتجات.
9699
منتجات باب الشام
456

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022