leftlogo

«باتريوت» الأمريكية للمخللات تستحوذ على Farm Ridge للتوسع في البيع بالتجزئة

A A A
pickling-vegetables-iطرق تصنيع المخلل
منتجات شركة باتريوت للمخللات

أعلنت شركة باتريوت الأمريكية للمخللات، المتخصصة في توزع المخللات الطازجة لسلاسل المطاعم ومحلات السوبر ماركت في جميع أنحاء الولايات المتحدة، أنها استولت على شركة Farm Ridge Foods التي تعمل في مجال بيع المخللات بالتجزئة، وشمل الاستحواذ العلامات التجارية الخاصة بالشركة وأصولها.


وقال بيل ماكنتي الرئيس التنفيذي لشركة باتريوت "يعد الاستحواذ على Farm Ridge Foods خطوة رئيسية نحو بناء قدرات مبيعات التجزئة الداخلية لدينا"، مضيفًا أن المخللات الطازجة والمبردة هي مجال نمو رئيسي لشركائنا في البيع بالتجزئة والخدمات الغذائية، ونحن متحمسون لنتمكن من تقديم خدمة أفضل لهم بشكل مباشر أكثر من خلال هذا الاستحواذ".

 

وأكد كوربي ريس رئيس مجلس إدارة شركة باتريوت للمخللات، إن الشركة ستواصل البحث عن فرص الاستثمار المثيرة للاهتمام ضمن فئة الأطعمة المخمرة والخضروات المخللة لتعزيز مكانة باتريوت للمخللات كمنصة رائدة للأطعمة المخمرة".


وباتريوت هي شركة رائدة في تصنيع المخللات ومقرها نيو جيرسي، ولأكثر من 15 عامًا، قامت Patriot Pickle بتصنيع وشحن المخللات الطازجة عالية الجودة عبر الولايات المتحدة إلى آلاف المطاعم ومحلات الوجبات الجاهزة ومحلات السوبر ماركت والموزعين، رافعة شعار "دائماً طازج، دائمًا شهي".

a-de43vbg
PickleJar_Lead

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022