leftlogo

بالتعاون مع «ترانسمار» للشحن.. 30 شركة أغذية في زيارة لميناء الأدبية

A A A
FB_IMG_1664793877854
زيارة ميدانية لميناء الأدبية
زارت عدد من الشركات أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية ميناء الأدبية، فى إطار التعاون والتنسيق مع شركة ترانسمار للشحن – إحدى الشركات الرائدة في مجال شحن الحاويات، والمُسجلة ضمن مُقدمي الخدمات الأعضاء بالمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

تفاصيل زيارة الشركات لميناء الأدبية

كشف المجلس التصديري للصناعات الغذائية أنه تم ترتيب زيارة إلى ميناء الأدبية لعدد 30 من الشركات أعضاء المجلس، حيث تم الالتقاء بممثلي شركة إدارة الميناء TCI، وتقديم عرض مُفصل عن تاريخ ميناء الأدبية وأهمية موقعه للصادرات والواردات في منطقة البحر الأحمر، وجرى اصطحاب الشركات في جولة بالميناء، وزيارة ساحات التخزين، وساحات الكشف الجمركي، وساحات الحاويات المُبردة، لتختتم الزيارة بجولة على ناقلة الحاويات Transmar Legacy للتعرف على أساليب الشحن المُتبعة وكافة الخدمات التي توفرها شركة ترانسمار لعملائها بشكل أكثر تفصيلاً.

مساعدة الشركات

يسعى المجلس التصديري للصناعات الغذائية لمساعدة الشركات المشاركة في متابعة المتطلبات والتطورات الخاصة بدخول الأسواق التصديرية وتطوير السياسة التصديرية الخاصة بها، من خلال تقديم مثل هذه الخدمات لأعضائه لتحسين الكفاءة العملية التصديرية، بما يترتب عليه من زيادة صادرات الصناعات الغذائية المصرية.
ويهدف المجلس لتحسين القدرة التنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال خلق فرص العمل وتعزيز المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الوصول للأسواق الإقليمية والدولية، وزيادة نوعية الوظائف من خلال تحسين ظروف العمل وتعزيز أفضل الممارسات الإدارية للشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة. 

ترانسمار


هي شركة رائدة في مجال شحن الحاويات التي توفر خدمات بشكل ثابت وآمن للشركات في الشرق الأوسط، يُمكن الوثوق بها والاعتماد عليها.

خدمات ترانسمار

تغطى مناطق البحر الأحمر، الخليج العربي، ساحل شرق أفريقيا، وكانت ترانسمار تُعرف مسبقاً باسم "أي إيه سي سي" أو "الدولية" للشحن، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة أي إيه سي سي القابضة (مجموعة أي إيه سي سي سابقاً).
FB_IMG_1664793888898
FB_IMG_1664793885877
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022