leftlogo

بالتين التركي وعين الجمل الأمريكي.. أطباق الجبن في «جورميه» تبدأ من 510 جنيهات

A A A
تشيز بلاتر
أطباق تشيز بلاتر من جورميه

توفر "جورميه" ماركت، أنواعًا مختلفة من الجبن العالمية بنكهات لذيذة تناسب جميع الأذواق، وذلك في أطباق تم إعدادها بشكل رائع، وتتضمن العديد من الفواكه المستوردة فضلاً عن المكسرات الأمريكية، وهو ما يجعل طبق الجبن ملائمًا كوجبة كاملة كافية ومشبعة.

 

تشيز بلاتر- كبير

طبق تشيز بلاتر كبير


طبق شرائح الجبن اللذيذ "تشيز بلاتر- كبير"، هو طبق يكفي لنحو 25 إلى 30 فرد بسعر 985 جنيهًا، وتم إعداد طبق الجبن وشرائح اللانشون على طريقة "جورميه"، حيث يحتوي هذا الطبق -الذي يصلح تقديمه في الحفلات- على مجموعة متنوعة من الأجبان وشرائح اللانشون مختلفة القوام بنكهات غنية جاهزة للمشاركة، وهذا الطبق مناسب لحفلات العشاء والاستمتاع بالعطلات والتجمعات الدافئة، وهو متوفر بأحجام مختلفة.


ويتكون هذا الطبق من "وينسليديل"، وهو طبق جبنة كريمي مع التوت البري، من جبن بارميزان، شرائح الديك الرومي المشوي بالبابريكا، جبنة شيدر هالبينو بيضاء، عنب أحمر، تين تركي، مشمش تركي، برقوق أمريكي منزوع البذور، عين الجمل الأمريكي، زيتون أخضر متبل، سلامي بالبابريكا، جبن أبيض طري، بريساول.

 

تشيز بلاتر- صغير


طبق شرائح الجبن من جورميه

 

وهذا النواع من "تشيز بلاتر" هو من التشكيلة الصغيرة ويكفي لعدد أفراد يتراوح بين 15 إلى 20 فردًا بسعر 670 جنيهًا، ويتكون من "وينسليديل" ويتكون من جبنة كريمي مع التوت البري، جبن أبيض طري، جبن إيمنتال، جبن بارميزان، جبن أمستردام القديم، جبن جوجنزولا الإيطالية، جبن شيدر أبيض بالهالبينو، زيتون كالاماتا، تين تركي، مشمش تركي، عين جمل أمريكي، برقوق أمريكي منزوع البذور، عنب أحمر، 3 رقائق من بذور إكليل الجبل (روز ماري).

 

شرائح الجبن واللانشون- كبير


يكفي هذا الطبق لعدد أفراد يتراوح بين 25 إلى 30 فردًا بسعر يصل إلى نحو 1125 جنيهًا، ويتكون من جبن "وينسليديل" وهو جبنة كريم مع التوت البري، بالإضافة إلى جبن أبيض طري، جبن إيمنتال، جبن بارميزان، جبن أمستردام القديم، جبن جوجنزولا الإيطالية، جبن شيدر أبيض بالهالبينو، زيتون كالاماتا، تين تركي، مشمش تركي، عين جمل أمريكي، برقوق أمريكي منزوع البذور، عنب أحمر، 3 رقائق من بذور إكليل الجبل.


ويصلح لجميع أنواع الحفلات، حيث يحتوي هذا الطبق على مجموعة متعددة من الأجبان مختلفة القوام وبنكهات غنية جاهزة للمشاركة، وهذا الطبق يكثر استخدامه في حفلات العشاء والاستمتاع بالعطلات.


طبق شرائح الجبن- وسط


جبن جوجنزولا الإيطالية

 

وهو طبق تشكيلة متوسطة الحجم، ويكفي لعدد أفراد يتراوح بين 20 إلى 25 فردًا بسعر 900 جنيهًا، ويتكون من جبنة كريمي "وينسليديل" مع التوت البري، بالإضافة إلى جبن أبيض طري، جبن إيمنتال، جبن بارميزان، جبن أمستردام القديم، جبن جوجنزولا الإيطالية، جبن شيدر أبيض بالهالبينو، زيتون كالاماتا، تين تركي، مشمش تركي، عين جمل أمريكي، برقوق أمريكي منزوع البذور، عنب أحمر، 3 رقائق من بذور إكليل الجبل.

 

شرائح اللانشون- وسط

وهو يكفي لعدد أفراد يتراوح بين 20 إلى 25 فردًا بسعر 780 جنيه، ويتكون من جبن وينسليديل وهي جبنة كريمي مع التوت البري، وجبن بارميزان، شرائح الديك الرومي المشوي بالبابريكا، جبنة شيدر هالبينو بيضاء، عنب أحمر، تين تركي، مشمش تركي، برقوق أمريكي منزوع البذور، عين الجمل الأمريكي، زيتون أخضر متبل،  سلامي بالبابريكا، جبن أبيض طري، بريساول.

 


طبق شرائح الجبن

جبن وينسليديل 


يتكون "طبق شرائح الجبن" من جبن "وينسليديل" بالتوت البري، جبن أبيض طري، جبن جودة بالكمون، جبن إيمنتال، جبن شيدر أحمر أيرلندي، عنب أحمر، تين تركي، مشمش تركي، برقوق أمريكي منزوع البذور، عين جمل أمريكي، زيتون أخضر متبل من Gourmet، 3 رقائق من بذور إكليل الجبل وملح البحر من "جورميه".

 

طبق تشيز بلاتر مشكل- كبير


وهو يكفي لعدد أفراد يتراوح بين 25 إلى 30 فردًا، بسعر يبلغ نحو 900 جنيهًا، ويتكون من جبن أبيض طري، جبن جودة بالكمون، جبن إيمنتال، جبن شيدر أحمر أيرلندي، عنب أحمر، تين تركي، مشمش تركي، زيتون أخضر متبل، وينسليديل وهو جبنة كريم مع التوت البري بالتوت البري، برقوق أمريكي منزوع البذور، عين جمل أمريكي، رقائق من الشيا وإكليل الجبل بملح البحر.


ويتكون طبق شرائح الجبن اللذيذ في "جورميه" (تشيز بلاتر) وهو خاص بتشكيلتين مختلفتين من الجبن، وتكمل بالمقرمشات والخبز الفرنسي التوست، وهو مناسب للتجمعات الصيفية وحفلات العشاء.

 

تشيز بلاتر مشكل- صغير

وهو يكفي لعدد أفراد يتراوح بين 15 إلى 20 فردًا بسعر 510 جنيهات، ويتكون من جبن "وينسليديل" الكريمي مع التوت البري، جبن أبيض طري، جبن جودة بالكمون، جبن إيمنتال، جبن شيدر أحمر أيرلندي، عنب أحمر، تين تركي، مشمش تركي، برقوق أمريكي منزوع البذور، عين جمل أمريكي، زيتون أخضر متبل، 3 رقائق من بذور إكليل الجبل وملح البحر من "جورميه".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022