leftlogo

«باير فودز».. قصة رواج المكرونة والبسكويت في الأسواق العربية والإفريقية خلال 10 سنوات

A A A
منتجات باير فودز
منتجات باير فودز

تتمتع شركة باير فودز بخبرات تصديرية تتعدى 10 سنوات في الأسواق العربية والإفريقية، حيث اقتحمتها بمنتجاتها ذات الجودة العالية في المكرونة والبسكويت والدقيق، والتي تتنوع أصنافها، ما يعزز إقبال المستهلكين على شرائها، فضلاً عن رواج تلك المنتجات في الخارج.

تأسيس باير فودز

تأسست أول شركة بمجموعة باير فودز في 2010 حيث بدأت بطحن القمح واستخراج 72%، وفي 2014 توسعت المجموعة عن طريق إنشاء مصنع أخر لصناعة المكرونة باسم التحرير ميلز ومصنع ثالث لصناعة البسكويت باسم الشركة المصرية للمطاحن والمعجنات والمكرونة، وكان هذا التوسع يرجع إلى اختيار وتحقيق شعارها "الجودة تصنع الفرق".

منتجات باير فودز

تتنوع منتجات مجموعة باير فودز، ما بين المكرونة والتي تستخدم أجود أنواع الطحين 72% والتي تمد جسم الإنسان بأعلى معدلات البروتين، كما تضم العديد من أنواع المكرونة، مثل مكرونة إسباجيتي، مكرونة بيني، باستا شعيرية، باستا حلقات كبيرة، باستا ريسوني وباستا إل بو، باستا حلقات صغيرة، باستا فوسيلي.
بالإضافة إلى البسكويت والذي هو عبارة عن العديد من المنتجات المخبوزة الجافة الصلبة أو الهشة مع منتجات عالية الجودة، وتشمل الأصناف البسكويت العادي، بسكويت الشاي، بسكويت الزبدة، بسكويت جوز الهند.

دقيق باير فودز

كما تشمل المنتجات أيضًا الدقيق حيث تتم تعبئة الدقيق بشكل تلقائي ويشمل أوزان كيلو جرام و2 كيلو جرام وكيلو جرام و50 كيلو جرام، وذلك لجميع الاستخدامات سواء الكعك أو البسكويت أو البيتزا، والطحين في باير فودز عبارة عن مزيج مسحوق بين الحبوب النيئة أو القضبان أو الفول أو المكسرات أو البذور ويستخدم في صنع دقيق القمح ودقيق الحبوب والخبز ودقيق الذرة كما أنه مصدر ممتاز للبروتين والفيتامينات والألياف والكربوهيدرات المعقدة.

بودرة باير فودز

من ضمن منتجات مجموعة باير فودز، البودرة، حيث تحتوي البودرة على مشروبات فورية بنكهات مختلفة مع السكر والمحليات، كما تشمل المنتجات الغذائية البودرة الشائعة مسحوق الحليب، ومسحوق الكوكا، ومسحوق القهوة، ودقيق فول الصويا، ودقيق القمح، ومسحوق الفلفل الحار، كما تشمل المنتجات أيضًا فانيليا باير فودز والتي تضبط الحلويات والمخبوزات.
ق232
545
صقق

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022