leftlogo

بتكلفة 100 مليون دولار.. "Ardent Mills" الأمريكية تفتتح مصنعًا لطحن الحبوب بفلوريدا

A A A
a504f0d2-b722-4288-b61c-6ae2a2592cde
Dan Dye الرئيس التنفيذي لشركة Ardent Mills

افتتحت شركة Ardent Mills الأمريكية المتخصصة في ابتكارات طحن الدقيق والحبوب، مصنعًا جديدًا في فلوريدا لابتكار منتجات نباتية.
 

مميزات المصنع



المصنع من الداخل

ووفقًا للشركة، تم بناء المصنع بتكلفة تزيد عن 100 مليون دولار أمريكي ليحل محل المطحنة التي باعتها الشركة بمدينة تامبا.


ويقع المصنع بعقار مساحته 10 أفدنة، ويتميز بمباني مترابطة، بما في ذلك رافعة للحبوب، ووحدات للتنظيف، ومطاحن، ومخزن للبضائع، بالإضافة إلى صناديق خلط المطحنة.


علاوة على ذلك، يضم المصنع وحدتي طحن، حيث تتمتع مطحنة Port Redwing، التي تم تطويرها من قبل مجموعة التكنولوجيا السويسرية Bühler، بقدرة طحن يومية تبلغ 17500 طن، وتنتج دقيق القمح الكامل لجميع الأغراض، ودقيق الجلوتين، والكعك، والُخبز.


وتتميز المطحنة بالعديد من التطورات التكنولوجية، بما في ذلك تحليل الحبوب بالقرب من الأشعة تحت الحمراء، وخطوط التعبئة التلقائية عالية السرعة.


ويتميز المصنع بالتدخل السريع في إدارة المشكلات، ما يسمح بإيقاف خط الإنتاج وتقييمه وتصحيحه إذا لزم الأمر، في أقل وقت.


من ناحية أخرى، تبلغ سعة مخازن الحبوب التي تم إنشاؤها بجانب المطحنة حوالي 4.1 مليون بوشل (أداة قياس)، ما يوفر سعة تخزين إضافية وهو أمر ضروري عند إدارة التحولات المفاجئة في سلسلة التوريد أو في حالة وقوع كارثة طبيعية.


وتقول الشركة إنه جرى اختيار موقع استراتيجي للمصنع، حيث يقع على خط سكة حديد CSX، وفي ميناء ما يسهل عملية استقبال القمح عن طريق السكك الحديدية والسفن، بحيث يتم شحن الدقيق الخارج عن طريق الشاحنات، بشكل عام في غضون ساعتين من المطحنة.

التزام بالوعد



دقيق

في حين علق Dan Dye، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة تتمتع بامتياز كونها جزءًا من مجتمع تامبا، وأنهم سيستمرون في خدمة عملائهم من خلال مطحنة Port Redwing الجديدة الحديثة.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022