leftlogo

بتمويل 125 مليون جنيه.. تعاون بين "كونتكت" ومنصة "OneOrder" لدعم الخدمات اللوجستية للمطاعم بمصر

A A A
WhatsApp Image 2022-08-08 at 11.03.52 AM (1)
شراكة كونتكت للخدمات المصرفية و OneOrder

أبرمت شركة "كونتكت" للتخصيم، إحدى شركات مجموعة كونتكت الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، اتفاقية تعاون مع شركة "OneOrder" المصرية الناشئة لخدمات المطاعم، بقيمة 125 مليون جنيه، وذلك ضمن سلسلة الاتفاقيات التي تعقدها «كونتكت» في إطار خطتها التوسعية الهادفة لإتاحة مجموعة الحلول المالية المتكاملة التي تقدمها والوصول لمختلف القطاعات.
وتعكس الاتفاقية دور وكفاءة استراتيجية الاستثمار وخدمات التخصيم، التي تعد واحدة من أبرز الحلول التمويلية التي تبنتها "كونتكت" على مدار العام الماضي، وأثمرت عن تعزيز تفاعلها المباشر مع العملاء.

 

OneOrder أول منصة من نوعها بمصر

تعد شركة OneOrder المصرية الناشئة، صاحبة أول منصة من نوعها في مصر، متخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية للمطاعم ودعمها بالمواد اللازمة لعملها عبر تطبيق واحد، وتم تأسيسها عام 2021 لتسهيل عملية التوريد للمطاعم، حيث تمُكن المنصة المطاعم من شراء كافة احتياجاتها من أغذية ومشروبات من مكان واحد فقط، في وقت محدد وبجودة مضمونة وتكلفة أقل.

خدمات تمويلية لخدمة المنصات الرقمية

قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة: "اليوم نحن نوقع واحدة من أهم الاتفاقيات التي تدعم منصة وان أوردر، وتمكنهم من الوصول إلى هدفهم الرئيسي، ومساعدة المطاعم على تجاوز المشكلات التي تواجههم في عمليات التوريد عبر شراء احتياجاتهم من منصة واحدة بجودة عالية وتكلفة مقبولة".
وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت: "هذه الشراكة تأتي في الوقت الذي تواصل فيه كونتكت حركة النمو في خدماتها التمويلية، حيث تعد خطوة هامة فيما يخدم المنصات الرقمية ودليل على جهود الشركة تجاه تمكين المشاريع الناشئة ودعم قطاع التمويل في مصر".

خطة OneOrder لسد فجوات التوريد

قال تامر عامر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OneOrder: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة كونتكت، أحد أهم قادة السوق المصري في قطاع التمويل، بخبرة تزيد عن 20 عامًا، ويدعم هذا التعاون أهدافنا الاستراتيجية لتحقيق تجربة ذات جودة عالية وتطوير سبل ربط عملائنا من المطاعم والشركات بموردي الأغذية والمشروبات، ومساعدتهم على تجاوز المشكلات التي تواجههم مع عملية التوريد".

وأضاف عامر: "ندرك جيدًا في شركة OneOrder أن هناك فجوات في سلاسل توريد المطاعم في بلدان أخرى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وليس فقط في مصر، لذلك نحن نطمح بتوقيعنا لهذه الاتفاقية إلى توسيع حلولنا جغرافيًا والوصول إلى جميع أنحاء المنطقة مع مرور الوقت، والتمكن من تحقيق وبناء رؤيتنا نحو خلق بيئة رقمية قوية تتيح لأصحاب المطاعم التسوق عبر الإنترنت، وهذا هو التحدي الأكبر".

توفير حلول تمويلية متنوعة

أوضح تامر عامر، الرئيس التنفيذي لـ OneOrder، أن التمويل الذي حصلت عليه الشركة من "كونتكت المالية القابضة"، سوف يساعد على توفير حلول تمويلية متنوعة لعملاء "وان أوردر" وتمكينهم من تغطية لوازم مطاعمهم، كذلك دعم خطة شركة وان أوردر للاعتماد على المُصنعين المحليين من خلال عقد شراكات معهم في ظل تقديمهم لمنتجات بجودة عالية تنافس المنتجات المستوردة، ما يدعم القدرة التنافسية للمنتج المحلي، وكذلك يمنح منصة وان أوردر ميزة تنافسية بتوفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار جيدة تساعد أصحاب المطاعم على ضمان هامش ربح جيد.
WhatsApp Image 2022-08-08 at 11.03.52 AM
تعاون وان أورود وكونتكت
WhatsApp Image 2022-08-08 at 11.03.52 AM (2)
توقيع عقود التعاون بين وان أوردر وكونتكت المالية 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022