leftlogo

بخبرة تصديرية 29 عاما.. «بستانا للصناعات الغذائية» ملكة الفراولة والمانجو والبسلة

A A A
صادرات
صناعات غذائية

تعد شركة بستانا للصناعات الغذائية، واحدة من بين الشركات الغذائية، والتي تعمل في إنتاج الخضروات والفاكهة، وتصديرها للخارج، لما تمتلكه من خبرة تصديرية كبيرة، يترأس مجلس إدارة الشركة خالد محمد.


جودة عالية


تهدف شركة بستانا للصناعات الغذائية إلى تقديم أعلى مستويات الجودة من الفواكه والخضروات المجمدة من خلال زراعة منتجات عالية الجودة واستخدام أحدث تقنيات التجميد لضمان توصيل منتجات عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية.


رواد الأسواق


تتمثل رؤية شركة "بستانا" في أن تكون أحد رواد سوق الفواكه والخضروات المجمدة محليًا وعالميًا من خلال التحسين المستمر والاستثمار في موظفيها ومرافق المصانع والمزارع وشبكات العملاء في جميع أنحاء العالم مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة العالمية.


أراء العملاء


وتسعي شركة بستانا للحصول على آراء عملائها  في جميع أنحاء العالم، من خلال  منتجات ذات جودة عالية ومتوافقة مع متطلبات العملاء الجدد وضمان استمرارية المنتجات.

خبرة تصديرية واسعة


تمتلك شركة بستانا للصناعات الغذائية عدد سنوات الخبرة فى التصدير تبلغ نحو 29 عاما، بنسبة التصدير للإنتاج تصل  90%، من خلال الأسواق التصديرية الحالية، والتي من بينها الدول العربية وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والاتحاد الأوربي بحج صادرات تتراوح بين 10 إلى 20 مليون دولار.


وتستهدف الشركة عدد من الأسواق التصديرية، لعل أهمها التواجد داخل الأسواق غير الموجودة فيها من الدول العربية وغرب إفريقيا وأمريكا الشمالية والاتحاد الأوربي.

حصلت البوستانا للصناعات الغذائية على أعلى مستوى من الشهادات الدولية على مر السنين لضمان الجودة العالية والمعالجة، حيث وضعت الهيئة القومية لسلامة الغذاء المصرية منشآتنا على القائمة البيضاء المرموقة.


منتجات طازجة


تختار البستان منتجاتها الطازجة بعناية من المزارع الخاضعة للرقابة للتأكد من أنها تلبي لوائح المبيدات، من خلال ما تمتلكه من خبرات تصل لأكثر من 20 عامًا من الخبرة الزراعية.


اعتمادات الجودة


وحصلت شركة بستانا للصناعات الغذائية على اعتماد الهيئة العامة للغذاء والدواء في قائمة المنشآت المصرية المعتمدة لتصدير الفواكه والخضروات المجمدة والمصنعة ومنتجاتها إلى المملكة العربية السعودية المنشورة بتاريخ 5 سبتمبر 2022، وتعد تلك الخطوة ذات أهمية نحو زيادة  الصادرات وتوسيع حجم أعمال إلى أسواق جديدة.
FB_IMG_1665226998412
FB_IMG_1665227004399


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022