leftlogo

بخبرة 30 عاما.. Pure Herbs تمتلك أفضل مناطق زراعة الأعشاب في مصر والعالم

A A A
woman-in-garden-in-small-greenhouse-cutting-sala-2022-01-20-20-02-57-utc
أعشاب
تعد شركة Pure Herbs لاستيراد وتصدير الأعشاب الطبية والتوابل والنباتات العطرية، أحد أهم الشركات العاملة في هذا القطاع، نتيجة لما تمتلكه من خبرة مميزة في هذا المجال، منذ عام 1978، فهي تمتلك خبرة كافية لإنتاج محاصيل عالية الجودة لتلبية احتياجات المستهلك من مزارعها الخاصة، وذلك خلال 30 عاما من الخبرة الزراعية، ويتولي رئاسة مجلس إدارة الشركة خلال المرحلة الحالية، احمد الجبلاوي.

مزارع كبيرة

وتقوم شركة Pure Herbs بالتعاقد مع مزارع كبيرة في مصر لتلبية جميع الكميات، مع العلم أن جميع هذه المنتجات تخضع لفحص الدقيق من خلال الشركة، للحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

منتجات الشركة

تمتلك Pure Herbs عدد من المنتجات المختلفة لعل أهمها (قرفة – زنجبيل- سينا- مردقوش- مجعد- مرمرية- صمغ عربي- عشب أوراق الجوافة- عشب الزيتون- المر- اللبان- إكليل الجبل- الكركديه- أزهار الكركديه- شرائح الكركديه- ملوخية مطحونة- ريحان- نعناع- شبت- بقدونس- كزبرة- زعتر- مورينجا- كانديولا- ثوم- فاصوليا- بصل- ليمون أصفر- ليمون أسود- قرنفل- زر الورد- ورق الغار- شرائح بصل- عشبة الليمون- فلفل حار- كمون- أسود الفلفل- جذور الهندباء).

أفضل مناطق الأعشاب

وتمتلك شركة Pure Herbs واحدة من أفضل مناطق زراعة الأعشاب في مصر والعالم، وهي مدينة الفيوم التي تسمي (جنة الصحراء)، والتي يزرع فيها أفضل وأجود أنواع الأعشاب الطبيعية في العالم.
وتقدم Pure Herbs خدمة موثوقة لكل عميل أفضل أنواع الأعشاب بأفضل المواصفات بأرخص الأسعار، عبر منتجات آمنة ونظيفة وصحيةـ لاننا دائما نبذل قصاري جهدنا لنكون علي رأس التميز.

محافظات تسيطر على النباتات العطرية

تركزت زراعة النباتات الطبية والعطرية منذ عقود في محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط، حيث تنتج المحافظات الأربع ما يزيد عن 80% من مجمل إنتاج النباتات الطبية والعطرية في مصر.
وحققت زراعة النباتات الطبية والعطرية خلال السنوات الماضية ارتفاعا للصادرات والعوائد النقدية، عبر سياسات زراعية مستدامة وجهود علمية وبحثية وتسويقية وصناعية كبيرة.

cfce5d6c-98f7-4df3-8eb7-2ba96585ddb3-1
31582165-f749-4165-9391-c2e8fa72cc0f-1
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022