leftlogo

"بدلها بالمصري"... 3 بدائل للقهوة سريعة الذوبان بجودة عالية وبأسعار مناسبة

A A A
_شجع-منتج-بلدك
بدائل النسكافيه

لأن القهوة سريعة الذوبان تعد المشروب الأساسي الذي اعتاد عليه كثير من الأشخاص، بل ويتهافت على شراؤه الجميع، فقد بدأ العديد من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرهم "فيس بوك" بالتساؤل والبحث عن منتج بديل مصري يعطيهم طعم مميز للقهوة... السطور التالية تكشف عن 3 بدائل مصرية للقهوة سريعة الذوبان ومتاحة في السلاسل التجارية ..

مصر كافيه


تعتبر أول شركة في مصر والشرق الأوسط تتخصص في إنتاج القهوة سريعة التحضير والمحمصة، حيث تعتمد على مزيج من  قهوة الروبوستا و الأرابيكا.

تتميز "مصر كافيه" بإنتاجها عدد لا حصر له من منتجات القهوة سريعة الذوبان، إذ تقدم كوفي ميكس بأنواعه المختلفة من 2x1 و 3x1 ، ميكس كوفي جينسينج 4x1، جينجر كوفي لاتيه  4x1، كافيه لاتيه كافيه، هذا بالإضافة إلى منتجاتها الجديدة من القهوة المثلجة، والكابتشينو سريع التحضير وبالنكهات.
كما تشتهر أيضًا بالعلامة التجارية "Break".


عماد أفندي


تعمل هذه الشركة على تلبية أعلى معايير الجودة لإنتاج قهوة بطريقة مستدامة وعالمية في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط، حيث تأسست الشركة بمصر عام 1995، لتصبح بعد ذلك أحد الشركات الرائدة بمصر.

وتتمتع "عماد أفندي" بإنتاج عدد هائل من القهوة، بما في ذلك كوفي ميكس شوكولاتة 3 في 1، وميكس فانيليا 3 في 1، وكوفي ميكس كراميل 3 في 1، وكوفي ميكس بندق 3 في 1، وأيضًا الكلاسيك 3 في 1، و 2 في 1، هذا بالإضافة إلى الكابتشينو الذي يأتي بنكهات، الفانيلا والبندق والشوكولاتة والكراميل والكلاسيك.

هذا بالإضافة إلى، العدد الهائل من القهوة التركية والخضراء والتي تأتي أيضا بالعديد من النكهات.

وبهذا تثبت لنا الشركات المصرية أنها تستحق وبجدارة الدعم والتشجيع من جانب من المواطنين، وأن حملات المقاطعة تعد بمثابة فرصة كبيرة لإعادة النظر إليها.

رووتس


بدأت شركة رووتس في يناير 2011 بأوقات صعبة للغاية في مصر، ولكنها أثبتت تواجدها في السوق المصرية بجودة منتجاتها، ولكن على عكس ما تتعارف عليه الشركة من تقديم أعشاب بجودة مثالية، إلا أنها تقدم منتجات القهوة المميزة، لتأتي قهوة الكريمر والسكر، وقهوة الكريمر.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022