leftlogo

بروتوكول تعاون بين شركة «سبتر مصر» ومستشفى بهية.. «العلاج بالضوء» اعرف التفاصيل

A A A
Screenshot_2022-10-08-20-46-07-03_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6
شركة سبتر مصر


وقعت شركة سبتر مصر، بروتوكول تعاون مع مستشفي بهية، للتبرع بجهاز BIOPTRON 2، وذلك للعلاج بالضوء بقيمة 300 ألف جنيه، في إطار الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.


وجاء ذلك خلال أثناء زيارة وفد سبتر مصر لمستشفي بهية- الشيخ زايد، بحضور لبيب زعترة - رئيس مجلس إدارة سبتر مصر، والدكتورة حنان رضوان - المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات، ومعتز عادل- مدير تطوير المبيعات والتسويق الإلكتروني، والدكتور جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية.


شراكة مميزة


قالت الدكتورة حنان رضوان - المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة سبتر مصر، إن الشركة تعمل على تحقيق شراكة مميزة مع مستشفي بهية، والتي تراعي سيدات مصر (أمهات- أخوات- ومحاربات سرطان الثدي).


وأضافت الشركة أنها تراعي المساهمات بالشراكة مع مستشفي بهية، عبر الرؤية المشتركة بين المستشفي والشركة، والتي تعد الدافع الأكبر للتعاون بينهم، من خلال توفير صحة أمنة للجميع، والحصول على حياة كريمة.


جهاز العلاج بالضوء


أكدت على دور مستشفي بهية للنهوض بصحة محاربات سرطان الثدي، موضحه أن الشركة تسعي بالتعاون مع المستشفي لمشاركتهم العطاء والتواجد بجوارهم في دعم الصحة التبرع بجهاز BIOPTRON 2 للعلاج بالضوء، وهو جهاز سويسري الصنع، حاصل على براءة اختراع، والذي يعد أكثر أمانا وذات أمان عالى للغاية، يلبي احتياجات المرضي من إلتئام الجروح وتسكين الألم إلى تحسين الدورة الدموية إلى

 إعادة بناء الأنسجة، بجانب تقوية جهاز المناعة.


وأوضحت إلى أنها تتطلع إلى تواجد BIOPTRON 2 جهاز العلاج بالضوء بأسرع وقت ممكن داخل المستشفي، لدعم مرضي سرطان الثدي.


شركة Zepter


وهي شركة سويسرية موجودة فى دول العالم من أكتر من36 سنة وبدأت فى مصر من 17 عاما، لها 7 مصانع موجودين فى 3 دول: ألمانيا و إيطاليا و سويسرا، ولها مصنعين فى الصين وكوريا بنفس مواصفات الجودة الخاصة بـ Zepter العالمية.


وتتعامل شركة Zepter فى 5 مجالات منها مستحضرات التجميل، وهي عبارة عن مجموعة متكاملة للعناية بالبشرة مستخلصة من زهرة اﻷكنيسيا، وهي عبارة عن زهرة موجودة على جبال اﻷلب تدخل فى صناعة أدوية المناعة.


و مجال الـHomeArt، وهو خاص بأوانى الطهى الصحى بخواص غير متوفرة في 90% من أواني الطبخ الأخري، والتي تحافظ على الفيتامينات واﻷملاح المعدنية أثناء عملية الطبخ، والأواني أهم ما يميزها أنها ﻻ تتفاعل مع أنواع الطعام المختلفة ﻷنها مصنوعة من سبيكة طبية 316L.


وحصلت علي براءات إختراع بتمنحها إمكانيات كتير تضمن تفوقها على أي نوع تاني، بعض الجوائز العالمية والمحلية اللي حصلت عليها الشركة، منها جائزة الوقاية من الكوليسترول وجائزة التطوير المطبخى.

received_853684186043400

Screenshot_2022-10-08-20-44-55-01_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022