leftlogo

بسكويت القرفة «Snickerdoodle».. نكهة جديدة من «Pop-Tarts» الأمريكية

A A A
منتجات pop tarts
بسكوت بنكهة جديدة

أعلنت شركة Pop-Tarts، إضافة نكهة جديدة مميزة عبارة عن بسكويت القرفة "ooey-gooey" إلى تشكيلة طعام الإفطار، وأوضحت العلامة التجارية لشركة Kellogg ومقرها Battle Creek بولاية ميتشجان الأمريكية، الأسبوع الماضي، إنها ستبدأ بيع النكهة الجديدة Snickerdoodle Pop-Tarts خلال شهر مايو المقبل، في صندوق مكون من 8 قطع بسعر التجزئة المقترح 3.19 دولار، وذلك عبر متاجر التجزئة.

 

نكهات المخبوزات الكلاسيكية

وأضافت الشركة، أن هذه النكهة مستوحاة من المخبوزات الكلاسيكية، حيث ستنضم إلى مجموعة منتجات العلامة التجارية، والتي تشمل أيضًا Frosted Chocolate Chip Pop-Tarts و Cookies & Crème Pop-Tarts. 

ونكهة "Snickerdoodle Pop-Tarts" هي عبارة عن مزيج من البسكويت والمعجنات يجمع بين حشوة مميزة بنكهة snickerdoodle مع سكر القرفة المقرمش. 

وقال مدير العلامة التجارية David Greci: "نحن نعلم أن معجبينا يحبون تناول الحلوى على الفطور بشكل كبير، لذلك قررت شركة Pop-Tarts تقديم مزيد من النكهات الرائعة، وذلك من خلال جميع تشكيلاتنا التي تحتوي على الفطائر والكعك والكعك الموجودة بالفعل على الرفوف".  

 

معجنات صغيرة بمذاق غير تقليدي

وأضاف مدير العلامة التجارية Pop-Tarts: في ربيع هذا العام 2022 سنكمل كعكة التريفكتا بنكهة Snickerdoodle الجديدة اللذيذة، بالإضافة إلى ذلك، واستكمل: "من يحتاج إلى جرة بسكويت عندما يكون لديك محمصة وعلبة بوب تارتس؟". 

و"بوب تارتس" هي عبارة عن معجنات صغيرة لذيذة وذات مذاق غير تقليدي، يمكن تناولها بعدة طرق مختلفة سواء على الإفطار أو كوجبة خفيفة، وعلى الرغم من أنه يمكن تناول معجنات Pop Tarts مباشرة من العبوة، إلا أن مذاقها يكون أفضل للغاية عندما يتم تسخينها لمدة دقائق معدودة، حيث يمكن تسخينها بسهولة في فرن التحميص للاستمتاع بها كوجبة ساخنة ذات مذاق رائع ولذيذ. 

أشهر علامة تجارية لشركة كلوجز

جدير بالذكر أن "بوب تارتس" تعتبر أشهر علامة تجارية لشركة كلوجز في الولايات المتحدة حتى الآن، وتباع ملايين الوحدات منها سنويا في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى كندا وفنلندا وأوكرانيا والمملكة المتحدة وأيرلندا ونيوزيلندا وأستراليا. 

وتنتج معجنات بوب تارتس اللذيذة بعشرات من النكهات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى عدة نكهات محدودة الطبعة وموسمية وغير متكررة تتواجد لفترات محدودة فقط.

WhatsApp Image 2022-04-10 at 11.18.35 PM

WhatsApp Image 2022-04-10 at 11.18.34 PM (4)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022