leftlogo

بشراكة نتفليكس.. فنادق بريطانيا تقدم حلوى مستوحاة من مسلسل «Bridgerton»

A A A
قائمة الطعام الخاصة في فندق لانسبرو بلندن
قائمة الطعام الخاصة في فندق لانسبرو بلندن

وقعت فنادق في العاصمة البريطانية لندن شراكة مع شبكة "نتفليكس" للبث التلفزيوني، لتقديم أنواع شاي مستوحاة من حلقات مسلسل «Bridgerton» الشهير، الذي يتناول حياة النبلاء والأمراء قبل نحو 200 عام.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أنه مع بدء عرض الموسم الثاني من حلقات المسلسل قدم فندق Beaverbrook Town House في تشيلسي بلندن، تجربة «Bridgerton» التي تشمل قضاء يوم في لندن وتناول مشروبات في الريف البريطاني، وأقيم في أول أيام عرض الموسم الثاني حفل شاي على غرار ما جرى في الحلقات ذاتها، يُطلق عليه اسم حفل "الحدث الاجتماعي لهذا الموسم".


وأطلق فندق Lanesborough ذو الخمس نجوم، بشراكة مع نتفليكس إصدارًا محدودًا من الشاي، مستوحى من عصر النهضة الذي جسده مسلسل "بريدجرتون"، بحسب موقع "globe trender" وقدم الفندق بدءًا من 25 مارس الإصدار الخاص من شاي الظهيرة في غرفة الطعام المزينة بأناقة والمزودة بزخارف على الجدران، ما يثير الإحساس بأجواء الطراز الكلاسيكي المعماري الذي ظهر في المسلسل، بالإضافة لتقديم سندويتشات ومعجنات تتشابه مع تلك التي ظهرت في المسلسل.


قائمة خاصة بفندق لانسيرو

ومن بين المنتجات التي أصدرها فندق لانسيرو بشكل خاص، بالشراكة مع "نتفليكس" والمرتبطة بشخصيات المسلسل، شيكولاتة "جوهرة الملكة"، وكعك "the rake" وهي عبارة عن شوكولاتة داكنة مع موس شوكولاتة الحليب ومخفوق "باشن فروت"، ويتم تزيينه بالشوكولاتة الداكنة والكريمة، وتشمل القائمة الخاصة كيك اسفنجي باسم "مباراة حب حقيقة" مصنوع من كيك اسفنجي بطعم الفانيليا الخفيفة اللذيذة، مع طبقات من مربى الفراولة وكريمة الفانيليا الملتوية.

 

"الليدي ويسيلدون" الاسم المحوري في المسلسل تم إطلاقه على كيك محشو بموس الفستق مغطى بشوكولاتة الحليب وزبدة الكاكاو، أما"All is Fair in Love & War فتعد نجمة قائمة الطعام الخاصة، حيث تعد للمشاركة بين اثنين، وهي مصنوعة من "تشيز كيك" ُمحلى بماء الورد مع جيلي التوت في الوسط، على قاعدة مغطاة بشيكولاتة بيضاء.


يبدأ سعر الحصول على تجربة شاي الظهيرة على طراز مسلسل بريدجرتون في فندق لانسبورو من 65 جنيهًا إسترلينيًا للفرد، و35 جنيهًا للأطفال دون 12 عاما.

Lanes_Bridgerton_AT_381-2048x1366



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022